رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مروان عطية: تأهل الأهلي أمام سيمبا غير مضمون.. ودكة البدلاء لا تقلقني

07:10 م | الإثنين 23 أكتوبر 2023
مروان عطية: تأهل الأهلي أمام سيمبا غير مضمون.. ودكة البدلاء لا تقلقني

مروان عطية

حذر مروان عطية لاعب فريق الأهلي من صعوبة مواجهة سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي مسابقة الدوري الأفريقي، والتي تقام غدا الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي.

وقال مروان عطية، في تصريحات عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: «مباراة سيمبا الماضية كانت صعبة للغاية، ولكننا استطعنا تحقيق نتيجة إيجابية، والخروج بالتعادل 2-2، وكذلك مواجهة الغد لن تكون سهلا على الإطلاق، وسنسعى لتحقيق الفوز وحسم التأهل».

وعن الاقتراب من مواجهة صن داونز في نصف النهائي، أجاب مروان: «في الوقت الحالي لا نفكر في صن داونز أو أي فريق آخر، كل تركيزنا في سيمبا، فالتأهل غير مضمون حتى الآن».

وعن جلوسه على دكة البدلاء مؤخرا، قال: «هذا الموسم سنشارك في العديد من البطولات، والمدير الفني يعتمد على سياسة التدوير، في ظل ضغط المباريات الكثيرة التي ستواجهنا هذا الموسم، فلا يوجد لاعب أساسي ولاعب احتياطي».

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع سيمبا، مساء غد الثلاثاء على استاد القاهرة، في إياب الدور ربع النهائي للدوري الإفريقي لكرة القدم الذي يقام للمرة الأولى داخل القارة.

وكان الأهلي قد حقق التعادل مع سيمبا بهدفين لكل فريق في مباراة الذهاب التي أقيمت في تنزانيا، يوم الجمعة الماضي.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا إلى نصف النهائي، لملاقاة الفائز من صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي، والذي انتهت مواجهة الذهاب بينهما بفوز صن داونز بهدفين دون رد في أنجولا.