رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة تزور منتخبي الرجال والسيدات

12:29 م | الثلاثاء 24 أكتوبر 2023
اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة تزور منتخبي الرجال والسيدات

جانب من زيارة اللجنة المنظمة لمعسكر فريقي الرجال والسيدات

زارت اللجنة المنظمة لبطولة العالم البارالمبية للكرة الطائرة، برئاسة الدكتور مصطفى صادق، رئيس مجلس ادارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة البارالمبية، ومعه اللواء منصور درويش، وعصام شحاتة وغريب إدريس، أعضاء مجلس الإدارة، معسكر منتخبي الرجال والسيدات بالقرية الأولمبية في الإسماعيلية.

اللجنة المنظمة تدعم اللاعبين للفوز ببطولة العالم

وحضر أعضاء اللجنة التدريبات الصباحية لفريق السيدات، بقيادة الدكتور محمد عبد الشافي، المدير الفني، ومعه المدرب صبري البرعي.

وحث الدكتور مصطفى صادق اللاعبات على بذل مزيد من الجهد، خلال التدريبات المقبلة، للارتقاء بالمستويين الفني والبدني، خلال تلك الفترة القصيرة المتبقية على انطلاق البطولة، والتي تقترب من الأسبوعين، للظهور بالمظهر المشرف خلال منافسات بطولة العالم، والتأهل من خلال هذه البطولة، لدورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، الصيف المقبل.

من جانبه، قال اللواء منصور درويش، المتحدث الرسمي للاتحاد وبطولة العالم للكرة الطائرة البارالمبية، نائب رئيس مجلس الإدارة، نائب رئيس اللجنة المنظمة، المشرف العام على جميع اللجان العاملة ببطولة العالم، إن اللجنة المنظمة وأعضاء مجلس إلإدارة، حرصوا على الذهاب لمؤازرة اللاعبين في معسكرهم المغلق بالإسماعيلية، قبل انطلاق بطولة العالم التى تقام خلال الفترة من 8 حتى 18 نوفمبر المقبل، على ملاعب الصالات المغطاة بنادي النادي في العاصمة الإدارية.

وأكد «درويش» أنه جرى عقد اجتماع مع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، لحثهم على بذل أقصى جهد، ليكونوا في أعلى درجات الاستعداد للبطولة، للمنافسة على اللقب العالمي، وبذل جهد أكبر خلال الفترة المقبلة، لحجز مقعد التأهل لأولمبياد باريس 2024، من خلال بطولة العالم التي تستضيفها القاهرة، في النصف الأول من الشهر المقبل.

وأشار إلى أنه دار حوار مثمر بين اللاعبين وأعضاء اللجنة المنظمة ومجلس إدارة الاتحاد، ساده الود والتفاؤل والروح العالية بين الجميع، بحضور الأجهزة الفنية للمنتخبين.

وأكد نائب رئيس مجلس الإدارة، أن الاتحاد البارالمبي يضع إمكانياته الفنية والمادية والمعنوية كافة لخدمة المنتخبين، مشيرا إلى أنه ينقل اهتمام القيادة السياسية لهذا المعترك العالمي، والتطلع لتأهل الرجال والسيدات لأولمبياد باريس.

كما نقل اللواء منصور درويش للاعبين تحيات الدكتور أشرف صبحي، وزير الرياضة والرياضة، الذي وضع وسخر أجهزة الوزارة كافة لخدمة المنتخبين.

قوائم منتخبي الرجال والسيدات في بطولة العالم

ويضم منتخب السيدات اللاعبات، إسراء إسماعيل، ونورا عبد الحليم، وأسماء أحمد، ونبيلة عبد الباقي، وشيماء سيد، ورجاء حسين، وأسماء بدر، وهوانم حليم، وغادة محمد، وسهيلة طه، وأسماء سيد، وزينب فوزي، ونورهان صلاح، وياسمين هاني، وسعده سيد، والشيماء محمد.

أما منتخب الرجال فيضم اللاعبين، هشام صلاح الدين، وياسر سعد، ومحمد عبد الله، والسيد موسى، وعبد النبي حسن، وأحمد محمد فضل، وأشرف زغلول، ومطاوع عبد الباقي، ومحمد سعد، وحسام مسعود، وأحمد محمد خميس، وزكريا السيد، وأحمد محمد حسن، ومحمد إبراهيم، وأنور رمضان، وحمادة سيد، وفارس محمد، ومحمد حمدي، ومحمد السيد، وعبد الله رزق.

ويشارك في البطولة 19 دولة، هي: الجزائر، والبرازيل، وكندا، والكونغو، وفرنسا، وألمانيا، وبريطانيا العظمى، والهند، وإيران، واليابان، ونيجيريا، ورواندا، والصين، وأوكرانيا، وأمريكا، ومنغوليا، وهولندا، وسلوفينيا، بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.