رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك: رسالة خاصة من أوسوريو للاعبين.. وتأهيل محمد عبدالشافي

02:21 م | الثلاثاء 24 أكتوبر 2023
أخبار الزمالك: رسالة خاصة من أوسوريو للاعبين.. وتأهيل محمد عبدالشافي

أوسوريو المدير الفني للزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم، وأبرزها استعدادات الفريق الأبيض لمباراته المقبلة أمام إنبي، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري نايل.

وفاز نادي الزمالك على نظيره سموحة يوم السبت الماضي، بخماسية مقابل هدف، في الجولة الرابعة، خلال أول مباريات الفريق، بعد فوز مجلس حسين لبيب بانتخابات النادي الأبيض.

أخبار الزمالك.. تفاصيل جلسة أوسوريو مع اللاعبين

                             أوسوريو مدرب الزمالك

وعقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، جلسة مع اللاعبين على هامش المران، الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين لمواصلة العروض القوية، وأشاد بالمستوى الفني والبدني المتميز لهم، خلال المباراة الأخيرة أمام سموحة، التي انتهت بفوز الفريق بخماسية مقابل هدف.

وطالب أوسوريو اللاعبين بالمزيد من العمل والعطاء وبذل الجهد، خلال الفترة المقبلة، لمواصلة مسيرة الانتصارات، مؤكدا ثقته في جميع العناصر المتواجدة بالفريق، مشيدا بالروح والتكاتف المتواجد بين الجميع لتحقيق الأهداف.

فقرات تأهيلية خاصة لمحمد عبدالشافي

وخاض محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران، الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادا لمباراة إنبي المقبلة، في مسابقة الدوري الممتاز.

وأدى «عبد الشافي» بعض التدريبات التأهيلية المتنوعة، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة، وفقا للبرنامج الموضوع له، لتجهيزه للفترة المقبلة، في ظل معاناته من إجهاد عضلي تسبب في غيابه عن المباراة الأخيرة أمام سموحة بمسابقة الدوري.

ولم يشارك محمد عبد الشافي في باقي فقرات المران، وفقا لقرار الجهاز الفني، بالتنسيق مع الجهاز الطبي، واكتفى بأداء تدريبات تأهيلية فقط.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد