رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب المنتخب يكشف حجم إصابة تريزيجيه وعلي جبر.. ومصير «حجازي والونش»

03:15 م | الثلاثاء 24 أكتوبر 2023
طبيب المنتخب يكشف حجم إصابة تريزيجيه وعلي جبر.. ومصير «حجازي والونش»

منتخب مصر

كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، عن حجم إصابة محمود حسن تريزيجيه، التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام الجزائر، خلال معسكر شهر أكتوبر.

«أبو العلا»: إصابة تريزيجيه ليست كبيرة

وقال «أبو العلا» في تصريحات عبر إذاعة راديو 9090: «إصابة تريزيجيه ليست كبيرة، وسوف يكون جاهزا للمعسكر المقبل بشكل طبيعي، وأعتقد أنه سيشارك مع ناديه قبل معسكر نوفمبر».

وأضاف طبيب منتخب مصر: «علي جبر قد تعرض للإصابة في المعسكر الماضي أيضا، لكنه يتعافى حاليا، وسيصبح جاهزا للمشاركة مع بيراميدز قبل معسكر المنتخب المقبل».

وتطرق طبيب المنتخب في حديثه، إلى إصابة أحمد حجازي ومحمود الونش، مؤكدًا أن «الثنائي يسير بشكل جيد خلال الفترة التأهيلية الحالية، لكنهما يحاولان العودة بأسرع وقت، ونحن متفائلون بعودة حجازي والونش في أسرع وقت، لكن لن نتسرع في عودتهما إلا حال التعافي بشكل كامل، وحتى الآن لا يوجد موعد نهائي لعودة الثنائي للمشاركة مع أنديتهما، خلال الفترة المقبلة».

«أبو العلا»: الجهاز الطبي للمنتخب يستعد لأمم أفريقيا منذ أكثر من 4 أشهر

                             تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني

وأكد محمد أبو العلا، أن الجهاز الطبي بالمنتخب الوطني، يستعد لبطولة أمم أفريقيا المقبلة، التي ستقام في شهر يناير المقبل بكوت ديفوار، منذ أكثر من 4 أشهر.

وشدد طبيب المنتخب، على أنه «نحاول التعلم طبيا من كل بطولة نخوضها، ولدينا اجتماع كل أسبوع لمحاولة تجنب أخطاء الماضي، كما نعمل على بطولة أمم أفريقيا بالتحديد منذ شهر يونيو الماضي، وهدفنا السير طبيا بشكل صحيح وأفضل، مثل كل المنتخبات العالمية والأندية الأوروبية».

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد