رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر يصدم جماهير الأهلي بشأن سبب غياب إمام عاشور أمام سيمبا

08:53 م | الثلاثاء 24 أكتوبر 2023
كولر يصدم جماهير الأهلي بشأن سبب غياب إمام عاشور أمام سيمبا

إمام عاشور لاعب الأهلي

جاء رد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على سبب عدم مشاركة إمام عاشور أمام سيمبا التنزاني، بمثابة الصدمة للجماهير الحمراء، وذلك قبل مواجهة نصف نهائي الدوري الإفريقي، المحدد لها يوم 29 أكتوبر الجاري خارج مصر، خاصة وأن الجماهير تضع آمالاً كبيرة على اللاعب في المباراة المقبلة، لا سيما بعد تراجع مستوى الأحمر في لقاء اليوم رغم التأهل.

كولر يرد على سبب غياب إمام عاشور عن مباراة سيمبا

مارسيل كولر

كولر رد على سؤال أحد الصحفيين في المؤتمر الصحفي لمباراة سيمبا التنزاني، بشأن غياب إمام عاشور عن اللقاء، قائلاً :"منذ عودة إمام عاشور من الإصابة وهو لا يؤدي في التدريبات بنسبة 100%، ولدي إحساس أنه لم يتعافى من الإصابة بشكل كامل حتى الآن، لذلك سيتم الكشف عليه مرة أخرى".

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي، :"لا يوجد في فريقي لاعب يتمرن بهدوء ويلعب أساسياً، وإمام عاشور بحاجة لمزيد من الوقت لاستعادة مستواه خاصة أنني لا أقبل مشاركة أي لاعب إلا في حال جاهزيته البدنية والفنية بنسبة 100%".

الأهلي يتعادل أمام سيمبا ويتأهل لنصف نهائي الدوري الأفريقي

احتفال كهربا بهدف التعادل أمام سيمبا 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي بعد تجاوز عقبة نادي سيمبا التنزاني في دور الثمانية، بعد تعادله ذهابًا بنتيجة 2-2 في تنزانيا ثم تعادله إيابًا 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي وذلك تطبيقًا لقاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الأرض حال التعادل.