رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير الأهلي والزمالك إيد واحدة.. ماذا حدث خلال آخر 5 أيام؟

07:39 ص | الأربعاء 25 أكتوبر 2023
جماهير الأهلي والزمالك إيد واحدة.. ماذا حدث خلال آخر 5 أيام؟

جماهير الأهلي والزمالك

شهدت الثلاثة أيام الماضية تكاتفا كبيرا لصفحات جماهير قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بعدما ابتعدا عن المناكفات فيما بينهم من أجل الوقوف صفا واحدا، دعما للقضية الفلسطينية بعد غارات الكيان المحتل على المدن الفلسطينية وقصف المستشفيات والمساجد والكنائس بلا رحمة.

الصفحات الجماهيرية الكبيرة لقطبي الكرة المصرية شهدت تكاتفا غير مسبوق ولم نشهده من قبل من أجل الوقوف صامدين أمام هذا العدوان والذي يهدد حياة ومستقبل ملايين من المواطنين في الأراضي الفلسطينية.

لم يقدم أي من الجمهورين لافتة أو هتافا إلا وأن يكون هناك دعم له من الطرف الآخر، على سبيل المثال تلقى جمهور ولاعبو الأهلي التحية والمساندة والمؤازرة من جانب جماهير ومحبي نادي الزمالك يوم 20 أكتوبر الماضي، بعدما ظهرت لافتة من جانب جماهير الأهلي في ملعب مباراة فريقه أمام سيمبا بذهاب ربع نهائي الدوري الأفريقي دعما لفلسطين وجاء فيها الآتي: «من النهر إلى البحر فلسطين ستكون حرة».

وبعدها بـ 24 ساعة فقط دعم جمهور الزمالك القضية الفلسطينية في مباراة فريقه أمام سموحة ولاقى ما قدمه تفاعلا وتحية كبيرة من جانب جماهير النادي الأهلي.

الأمر لم يتوقف عند جمهوري الفريقين فقط، ولكن وصل إلى محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد القلعة البيضاء، والذي تلقى دعما غير مسبوق من شريحة كبيرة لجماهير النادي الأهلي، بعدما قرر الدفاع عن فلسطين طيلة الأيام الماضية.