رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. شروط للتعاقد مع الأجانب ومران أخير قبل مواجهة إنبي

02:23 م | الخميس 26 أكتوبر 2023
أخبار الزمالك.. شروط للتعاقد مع الأجانب ومران أخير قبل مواجهة إنبي

حسين لبيب المرشح في رئاسة نادي الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» أخبار الزمالك اليوم، في إطار استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض لمواجهة إنبي المحدد لها غدًا الجمعة، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري Nile للموسم الكروي 2023-2024.

أخبار الزمالك.. مران أخير قبل مواجهة إنبي 

وضمن أخبار الزمالك يخوض فريق الكرة الأول مرانًا أخيرًا اليوم الخميس، يعلن بعده الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قائمة الفريق التي تستعد لخوض مباراة الفريق البترولي.

ويحتل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب دوري Nile برصيد 8 نقاط، فيما يحل إنبي بالمركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

فريق الزمالك

شرط إدارة الزمالك للتعاقد مع الأجانب 

من جانبه، كشف الإعلامي محمد شبانة أن إدارة النادي الأبيض برئاسة حسين لبيب، قررت منح اللاعبين الأجانب الجدد الذين سيتم التعاقد معهم في يناير راتبهم بالجنيه المصري.

وأضاف خلال برنامجه «من الآخر» والمذاع عبر راديو «شعبي أف إم»، أن قرار الإدارة جاء لتخفيف الأعباء المالية، وسط ارتفاع سعر الدولار، والحاجة إلى ترشيد النفقات، إضافة إلى رغبة النادي في الوفاء بكافة الالتزامات تجاه لاعبيه دون تأخر خلال المرحلة المقبلة. 

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وأشار شبانة، إلى أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يرغب في ضم شيكابالا لمعسكر الفراعنة المقبل في نوفمبر.

وأضاف شبانة خلال برنامجه «من الآخر» والمذاع عبر راديو «شعبي أف إم»، أن فيتوريا قام بعمل تصويت على ضم قائد الزمالك خلال اجتماعه بالجهاز الفني.

وأكمل شبانة بأن أن شيكابالا حصل على أعلى الأصوات في تقييم جهاز المنتخب عن لاعبي الدوري في الفترة الأخيرة.