رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب بترو أتلتيكو عن إقامة مباراة الأهلي وصن داونز عصرًا: حرب نفسية

05:28 ص | الجمعة 27 أكتوبر 2023
مدرب بترو أتلتيكو عن إقامة مباراة الأهلي وصن داونز عصرًا: حرب نفسية

الأهلي وصن داونز

تحدث ألكسندر سانتوس، المدير الفني لفريق بترو أتلتيكو الأنجولي، عن تعديل موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي بملعب الأخير، وذلك في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي لتقام في تمام الساعة الثالثة عصرًا.

وقال «سانتوس» في تصريحات تليفزيونية: «أعتقد إنها حرب نفسيه، هم يضعون اللاعبين القادمين من شمال أفريقيا في صعوبات في أجواء مختلفة عن الأجواء التي يلعبون فيها، خاصة أن درجة الحرارة تصل إلى 30 وأكثر».

وأضاف مدرب بترو أتلتيكو الأنجولي: «عندما كنت في مصر كنت ألعب ليلًا، والأمر مختلف تمامًا أن تلعب في بريتوريا في الثالثة عصرًا في درجة حرارة ورطوبة عالية، فهذا سيكون شيء صعب وهذه من الصعوبات التي سيواجهها الأهلي».

وأتم «سانتوس» حديثه قائلًا: «على المدير الفني واللاعبن التوافق على هذه الأجواء وهذه ليست المرة الأولى التي يلعب فيها بنفس الظروف في جنوب أفريقيا، النتائج في النهاية لصالح الأهلي».

موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على صن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة الثالثة عصر يوم الأحد المقبل بعد تعديل موعد المباراة التي تجمع الفريقين في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي في نسخته الأولى.