رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيطرة عربية على نصف نهائي الدوري الأفريقي.. الأهلي والوداد والترجي

09:06 ص | الجمعة 27 أكتوبر 2023
سيطرة عربية على نصف نهائي الدوري الأفريقي.. الأهلي والوداد والترجي

الأهلي تفوق على سيمبا التنزاني

تتواصل الإثارة في منافسات بطولة الدوري الأفريقي، بعد أن تحددت كل أطراف الدور نصف النهائي، بمباراتين على صفيح ساخن، بين الأهلي المصري وصن داونز الجنوب أفريقي، ومواجهة خارج التوقعات بين الوداد المغربي والترجي التونسي، ليشهد ذلك الدور سيطرة عربية بتواجد 3 فرق عربية.

الأهلي يواجه صن داونز في نصف نهائي الدوري الأفريقي

وبدأت الدراما مبكرا بالجدل الذي أثير حول موعد لقاء الذهاب بين صن داونز والأهلي، المحدد له الأحد المقبل في جنوب أفريقيا، حتى أعلنت إدارة الفريق الجنوب أفريقي أمس الخميس، رسميا، عن إقامة اللقاء في الثالثة عصرا، وهو ما أشعل أجواء اللقاء قبل بدايته.

الأهلي وصن داونز 

ونجح فريق الترجي التونسي في تحقيق فوز كبير على مازيمبي الكونغولي، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت على الملعب الأولمبي حمادي العقربي بتونس، في لقاء أنتفض فيه الفريق التونسي بعد أن عوض خسارته خلال لقاء الذهاب الذي أقيم في تنزانيا بهدف دون رد.

فريق الترجي التونسي 

واستطاع فريق الوداد المغربي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، تأكيد تفوقه على إنيمبا النيجيري، والفوز بثلاثية نظيفة، بعد الفوز ذهابا بهدف دون رد، في عقر دار الفريق النيجيري، ليؤكد بطل المغرب استحقاقه الحصول على تأشيرة التأهل للدور نصف النهائي.