رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك بمعنويات مرتفعة مع إنبي.. وبيراميدز يفتقد قوته الضاربة ضد المصري

11:30 ص | الجمعة 27 أكتوبر 2023
الزمالك بمعنويات مرتفعة مع إنبي.. وبيراميدز يفتقد قوته الضاربة ضد المصري

الزمالك

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الجولة الخامسة من عمر منافسات دوري Nile لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024 بمواجهات مثيرة وقوية، يأتي على رأسها صدام الزمالك وإنبي على ملعب المقاولون العرب، السابعة مساء، فضلا عن لقاء بيراميدز والمصري البورسعيدي، الذي يبدأ في الرابعة مساء.

الزمالك في كمين إنبي بعد خماسية سموحة

ويتطلع الزمالك لتحقيق فوزه الثالث على التوالي بالدوري؛ إذ يحتل الأبيض، بقيادة مدربه الكولومبي خوان أوسوريو، المركز الرابع برصيد 8 نقاط، بعدما حقق تعادلين في أول جولتين مع بيراميدز والمقاولون العرب، قبل الفوز على البنك الأهلي وسموحة.

ويعتمد الزمالك في مواجهة اليوم ضد إنبي، على تألق نجومه، خاصة شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو ومصطفى شلبي، لاسيما بعد ظهورهم بمستويات رائعة في مواجهة سموحة الأخيرة، التي انتهت 5-1 للأبيض.

في المقابل، فإن الفريق البترولي يسعى لحصد النقاط الثلاث؛ إذ يحتل إنبي بقيادة مدربه تامر مصطفى المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، بعدما حقق الفوز الأول في الجولة الماضية على حساب البنك الأهلي، ويعول الفريق البترولي على مجموعة من اللاعبين الواعدين على رأسهم محمد حمدي وعبد الرحمن عماد، فضلا عن المهاجم أحمد أمين أوفا.

وقبل مواجهة الزمالك وإنبي، يخوض فريق بيراميدز، متصدر ترتيب المسابقة برصيد 10 نقاط، اختبارا قويا أمام ضيفه المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ويحشد النادي السماوي قوته الضاربة لتعزيز الصدارة بقيادة المغربي وليد الكرتي وعبد الله السعيد، والمهاجم الكونغولي فيستون مايلي ومصطفى فتحي.

بيراميدز يصطدم بالمصري البورسعيدي في افتتاح الجولة الخامسة لدوري Nile

ويفتقد بيراميدز، بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو، بعض اللاعبين المؤثرين، على رأسهم علي جبر ومحمد رضا بوبو وإبراهيم عادل للإصابة.

في المقابل، يحتل المصري بقيادة مدربه علي ماهر، المركز الثالث برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن فيوتشر، صاحب المركز الثاني، ويعول الفريق البورسعيدي على خبرات بعض لاعبيه، على رأسهم الثنائي التونسي إلياس الجلاصي وفخر الدين بن يوسف، ومروان حمدي.

وتتواصل مباريات هذه الجولة غدا السبت، بمواجهة فاركو مع ضيفه الجونة، كما يلعب الاتحاد السكندري ضد المقاولون العرب، ويستضيف زد منافسه سموحة، بينما يلتقي يوم الأحد المقبل طلائع الجيش منافسه سيراميكا كليوباترا، ويسدل الستار على الجولة يوم الاثنين المقبل، بمواجهتي الداخلية والإسماعيلي، بجانب البنك الأهلي مع مودرن فيوتشر.

وتأجلت مواجهة الأهلي وبلدية المحلة، بسبب تأهل المارد الأحمر إلى نصف نهائي الدوري الأفريقي، وارتباطه بمواجهتي صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب وإياب هذا الدور.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد