رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة خاصة بين كولر والشناوي بسبب خماسيات صن داونز

03:34 م | الجمعة 27 أكتوبر 2023
جلسة خاصة بين كولر والشناوي بسبب خماسيات صن داونز

كولر مع لاعبي الأهلي

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسات خاصة مع محمد الشناوي، حارس المرمى، ومدافعي الفريق، لنقل بعض التعليمات الفنية قبل مباراة صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر إقامتها بعد غد الأحد، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

نصائح خاصة للشناوي ومدافعي الأهلي

ووفقا لمصدر داخل القلعة الحمراء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فإن المدرب السويسري سينقل بعض الأمور الفنية للحارس ومدافعي الفريق، بشأن أهمية التنسيق بينهم في موقعة الأحد، وكذلك بعض التعليمات الفنية للحفاظ على نظافة الشباك الحمراء قدر الإمكان، خاصة أن الأهلي سبق وتلقت شباكه خمسة أهداف في مواجهتين سابقتين، الأولى في 2019 وخسرها الأحمر 5-0، والثانية في نسخة دوري أبطال أفريقيا الماضية وخسرها الأحمر أيضا 5-2.

ويتطرق مارسيل كولر خلال جلسته مع مدافعي الفريق، على ضرورة تجنب الأخطاء الدفاعية أمام مرمى محمد الشناوي، والتركيز التام والتفاهم بينهم، والرقابة اللصيقة لمهاجمي صن داونز، للحد من خطورتهم.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، على أكتاف سيمبا التنزاني في ربع النهائي، بالتعادل 2-2 ذهابا، و1-1 في مباراة العودة.

في المقابل، حجز صن داونز تذكرة التأهل لنصف النهائي على حساب بيرو أتليتكو الأنجولي، بعد أن فاز عليه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مواجهة الإياب في جنوب أفريقيا بالتعادل السلبي.