رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. موعد المران الختامي وتفاصيل الاجتماع الفني ضد صن داونز

11:13 ص | السبت 28 أكتوبر 2023
أخبار الأهلي.. موعد المران الختامي وتفاصيل الاجتماع الفني ضد صن داونز

الأهلي وصن داونز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي اليوم في جنوب إفريقيا على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا الذي تقام عليه مباراة صن داونز في الثالثة مساء غد الأحد، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

أخبار الأهلي.. خوض المران اليوم على استاد لوفتوس بحضور وسائل الإعلام

وسيكون مران الأهلي اليوم لمدة ساعة من الثالثة إلى الرابعة عصرا، ويتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران. وكان الأهلي قد خاض مرانه الأول أمس في جنوب إفريقيا، على ملعب جامعة بريتوريا، استعدادًا لمباراة صن داونز.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز

عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز، وحضر الاجتماع ممثلا عن النادي كل من: الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري وماهر عبدالعزيز، اداري الفريق والعميد علاء صلاح الدين المنسق الأمني.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأخضر، فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض فيما يرتدي الحارس الطاقم البرتقالي، وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور الإدارية الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى ملعب المباراة. 

كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي للأهلي

يتحدث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ومحمد الشناوي كابتن الفريق اليوم عن مباراة صن داونز أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي، الذي يعقد في الثانية ظهرا بملعب لوفتوس الذي يستضيف المواجهة.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابًا و1-1 في مباراة العودة، فيما فاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.