رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العامري فاروق يدعم إعادة انتخاب ياسر إدريس لإدارة اتحاد السباحة

03:42 م | السبت 28 أكتوبر 2023
العامري فاروق يدعم إعادة انتخاب ياسر إدريس لإدارة اتحاد السباحة

العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

كشف العامرى فاروق العامرى نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، أثناء حضوره الجمعية العمومية لاتحاد السباحة، ممثلا عن ناديه، تأييده للمهندس ياسر إدريس، في ظل الطفرة الكبيرة التي تعيشها السباحة في مصر.

ياسر إدريس أحدث طفرة في قطاع السباحة 

قال العامري فاروق، إن المهندس ياسر إدريس، من القيادات الرياضة التى أحدثت طفرة كبيرة فى الرياضية المصرية بصفة عامة، وفى الاتحاد المصرى للسباحة بصفة خاصة.

وأكد أن إدريس أرتقي بألعاب الماء بشكل كبير، وحقق انتشارا للعبة غير مسبوق، فضلا عن أنه زاد من قاعدة الممارسة، ودخل باللعبة إلى العالمية، مما جعلنا ننافس أبطال العالم بدون خوف أو رهبة.

وأضاف أن زيادة الصرف على قطاع السباحة أدى إلى زيادة الاحتكاك، والمشاركة فى البطولات العالمية بصفة مستمرة، مطالبا أعضاء الجمعية العمومية بمساندته ودعمه والوقف خلفه، والالتفاف حوله لقيادة سفينة السباحة فى الدورة الانتخابية المقبلة، لتحقيق مزيدا من الإنجازات التى تثلح صدورنا.

آمال كبيرة لتحقيق ميداليات في الأولمبياد 

وأوضح أن الآمال أصبحت كبيرة بتحقيق ميداليات عالمية والمنافسة على ميدالية أوليمبية فى لوس أنجلوس 2028، بعد أن منحنا مجلس إدارة اتحاد السباحة هذه الآمال بالإنجازات التى تحققت على يد ياسر إدريس، فضلا عن فكره الاستثمارى الذى حقق دخلا لم يحدثه اتحاد كرة القدم صاحب الشعبية الأولى فى البلاد. 

واختتم العامرى فاروق مؤكدا مساندته ودعمه لياسر إدريس ومجلس إدارة اتخاد السباحة لإعادة انتخابهم مرة أخرى لقيادة السباحة المصرية لمدة أربع سنوات مقبلة، مطالبا أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد للإصغاء إلى صوت العقل، والنظر لمستقبل السباحة المصرية التى أصبح يشار بالبنان إلى أبطالها على مستوى العالم، بعد أن ظلت فى تراجع قبل أن ينتشلها إدريس ومجلسه إلى منصات التتويج العالمية.