رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوسف طلبة يتأهل إلى أولمبياد باريس في القوس والسهم رسميا

03:56 م | السبت 28 أكتوبر 2023
يوسف طلبة يتأهل إلى أولمبياد باريس في القوس والسهم رسميا

يوسف طلبة لاعب منتخب مصر للقوس والسهم

حقق يوسف طلبة لاعب منتخب مصر للقوس والسهم، الرقم المؤهل لأولمبياد باريس، خلال مشاركته في بطولة السهم الذهبي المقامه حاليا، بعدما سجل 646 نقطة في منافسات فردي الرجال، كما أحرز شريف أشرف 645 نقطة، وكان سبق له أن حقق الرقم المؤهل للأولمبياد من قبل.

لاعبون يتأهلون لأولمبياد باريس 

يذكر أنه سبق، أن حقق كل من علي عبد البر وندى عزام ورنا ممدوح ثلاثي المنتخب الأول للقوس والسهم الرقم المؤهل لأولمبياد باريس 2024 رسميا، من خلال مشاركتهم في البطولة العربية التي أقيمت في السعودية.

وأحرز علي عبد البر 640 نقطة، في حين أحرزت ندى عزام 617 نقطة، ورنا ممدوح 610 نقاط.

وسبق أن حقق ماجد دميان وليندا شرف ثنائي منتخب مصر للقوس والسهم، الرقم المؤهل لأولمبياد باريس 2024 رسميا، بعد مشاركتهما في بطولة  Sydney Olympic Park Archers Match play 8. ونجح ماجد دميان في تحقيق مجموع نقاط 647 نقطة، في حين حققت ليندا شرف مجموع نقاط 611 نقطة.

وكان شريف أشرف، لاعب منتخب مصر للقوس والسهم، حقق من قبل الرقم المؤهل لأولمبياد باريس 2024 رسميا، بعد مشاركته فى بطولة SV Tell Weilheim التي أقيمت مؤخرا، في  ألمانيا، بعدما أحرز مجموع نقاط 646 بالبطولة.

وينتظر الاتحاد المصري للقوس والسهم إحراز باقي الأرقام والمراكز المؤهلة للأولمبياد في البطولة الأفريقية المقبلة المقرر اقامتها في تونس.