رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز على نوتنجهام فورست

06:00 م | الأحد 29 أكتوبر 2023
محمد صلاح يسجل ويقود ليفربول للفوز على نوتنجهام فورست

ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على حساب مضيفه نوتنجهام فورست، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي أقيم على ملعب «أنفيلد»، معقل الريدز.

وكاد داروين نونيز أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 29، بعد أن صوب كرة قوية داخل المنطقة، إلا أن مات تورنر، حارس نوتنجهام، نجح في التصدي للكرة.

أهداف ليفربول ونوتنجهام فورست

تقدم ليفربول بالهدف الأول في الدقيقة 31 من زمن المباراة، وذلك بفضل مشاركة محمد صلاح بالتصويب وتصدي تورنير للكرة، لتعود إلى ديوجو جوتا ويسجل الهدف الأول للريدز.

وأضاف داروين نونيز، الهدف الثاني سريعًا لصالح ليفربول في الدقيقة 35 من عمر اللقاء، بعد أن تلقى تمريرة من دومينيك سوبوسلاي.

هدف محمد صلاح أمام نوتنجهام

وارتكب مات تورنير، حارس نوتنجام فورست، خطأ كارثيا في الدقيقة 77 بالخروج من مرماه، وذلك بعد أن وصلت الكرة من سوبوسلاي إلى محمد صلاح والمرمى خال من حارسه، ليسجل الهدف الثالث.

وكاد نوتنجهام أن يسجل هدفًا لتقليص الفارق، بعد أن وصلت الكرة إلى إيلانجا في الدقيقة 86، إلا أنه وضعها في العارضة، ليهدر فرصة الهدف الأول للضيوف.

تقنية الفيديو تلغي هدفًا لليفربول

وألغت تقنية الفيديو هدفًا لصالح ليفربول في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع، وذلك بداعي التسلل على جاكبو الذي سجل الهدف.

أستون فيلا يهزم لوتون

ونجح أستون فيلا في هزيمة لوتون تاون بثلاثية مقابل هدف، في لقاء الفريقين بالجولة نفسها، ليواصل الفيلانز نتائجه الرائعة في البطولة.

تقدم ماكجين بالهدف الأول للفيلانز في الدقيقة 17 من عمر المباراة، قبل أن يضيف ديابي الهدف الثاني في الدقيقة 49، وسجل الفيلانز هدفًا ثالثًا بالنيران الصديقة في الدقيقة 62، ثم سجل إيميليانو مارتينيز، حارس أستون فيلا، هدفًا بالخطأ في مرماه.

موقف الفرق في ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده للنقطة 23 في المركز الثالث بشكل مؤقت، بينما رفع أستون فيلا رصيده للنقطة 22 في المركز الرابع، وتوقف رصيد لوتون تاون عند 5 نقاط بالمركز الثامن عشر، ونوتنجهام فوست عند 10 نقاط في المركز السادس عشر.