رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: حكم الأهلي وصن داونز «فاشل ومالوش فيها»

09:53 ص | الإثنين 30 أكتوبر 2023
شوبير: حكم الأهلي وصن داونز «فاشل ومالوش فيها»

الأهلي خسر من صن داونز بهدف دون رد

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أخطاء السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال مباراة صن داونز الجنوب أفريقي التي أقيمت أمس الأحد، في جنوب أفريقيا بذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي، وخسرها الفريق الأحمر بهدف دون رد، موضحًا أن السويسري أخطأ في التغييرات وطريقة إدارة اللقاء.

شوبير يتحدث عن أخطاء كولر في لقاء صن داونز 

وقال شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «رغم أن كولر نجح في تحجيم فريق صن داونز في معظم أوقات اللقاء، إلا أن طريقة إدارة السويسري للقاء لم تكن جيدة لأنه فكر في الدفاع فقط ولم يوجه الفريق للهجوم بشكل قوي».

وأضاف: «حسين الشحات كان لابد أن يشارك من بداية اللقاء، والأهلي قادر على العودة في لقاء الإياب بشرط عودة الإقناع لأداء الفريق الأحمر، بعد تأهل صعب على حساب سيمبا التنزاني ثم أداء غير مقنع بمباراة ذهاب نصف النهائي أمام صن داونز».

الأهلي خسر من صن داونز بهدف 

شوبير يهاجم حكم مباراة الأهي وصن داونز

وشن شوبير، هجومًا على حكم اللقاء قائلًا: «الحكم البنيني لويس ديجيندو مبيعرفش، وواضح أنه لم يمارس كرة القدم، من خلال قرارته داخل الملعب، ورغم أن العديد من الحكام لم يمارسوا كرة القدم إلا أنهم يظهروا بشكل جيد على عكس ذلك الحكم الذي ظهر بشكل ضعيف للغاية».

وأختتم: «الأهلي له ركلة جزاء صحيحة لم تحتسب لصالح بيرسي تاو، في نهاية اللقاء والإخراج في جنوب أفريقيا تعمد عدم إعادة اللقطة لأنها تتضمن ركلة جزاء للفريق الأحمر والحكم فاشل ومالوش فيها».

الأهلي وصن داونز

يذكر أن مباراة إياب نصف النهائي ستقام في استاد القاهرة في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، ويحتاج الأهلي للفوز بفارق هدفين، للتأهل إلى نهائي النسخة الأولى من الدوري الأفريقي.