رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية: عمر كمال للأهلي وموقف محمد شريف وحل أزمة القيد

08:09 ص | الثلاثاء 31 أكتوبر 2023
النشرة الرياضية: عمر كمال للأهلي وموقف محمد شريف وحل أزمة القيد

عمر كمال عبد الواحد

النشرة الرياضية خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

عمر كمال عبد الواحد ظهير أيمن فيوتشر 

فيوتشر: الأولوية للأهلي حال بيع عمر كمال عبد الواحد

أكد وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، أنه لا توجد أي عروض رسمية وصلت إلى النادي، لضم عمر كمال عبد الواحد، ولم يفاوضني الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز لضم اللاعب حتى الآن، ونريد الابتعاد عن أي أزمات من شأنها تعكير صفو العلاقات بين الأندية.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: «النادي الأهلي وقف بجوار مودرن فيوتشر، ونحن نقدر ذلك جيدًا، في حال طلب ضم عمر كمال أو أي لاعب، ستكون الأولوية للأهلي، لكن بشرط وجود عرض مالي جيد».

محمد شريف مهاجم الخليج السعودي 

تحرك عاجل من الأهلي بشأم محمد شريف بسبب الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن النادي الأهلي بدأ يفكر في استعادة خدمات مهاجمه السابق محمد شريف، عقب أنباء اهتمام فريقي الزمالك وبيراميدز بالتعاقد معه، خلال الفترة المقبلة، خاصة حال رحيله عن صفوف نادي الخليج السعودي.

 وقال «شوبير» عبر برنامجه «ملعب أون تايم»، على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «رغبة الأهلي تأتي مع كثرة الأخبار المتعلقة باهتمام فريقي بيراميدز والزمالك بضمه، لكنني أشك في ارتباط بيراميدز بالتعاقد معه، لكن في المقابل لا يوجد لدي شك في رغبة الزمالك بالتعاقد مع مهاجم الأهلي السابق».

الزمالك: سيجرى الانتهاء من أزمة القيد قبل شهر يناير

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أنه لن يتواجد بصفة يومية داخل النادي في وسائل الإعلام، لكنه سيظهر عندما يكون هناك أحداث تستحق الحديث عنها، وتوضيح وجهة النظر الخاصة بالنادي.

وأصاف «سالم» في تصريحات تلفزيونية: «هناك ملفات جرى إسنادها لأعضاء مجلس الإدارة من أجل التحرك سريعًا فيها، كما أن الملف الأهم حاليا والتحدي الأكبر هو حل أزمة منع النادي من قيد لاعبين قبل حلول يناير المقبل»، مُشددًا على أن النادي يسعى لحل جميع المشكلات، وسيجرى إنهاء الازمات على عدة مراحل، بالإضافة لحسم ملف تجديد عقود بعض اللاعبين.