رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طريق الأهلي.. الوداد المغربي إلى نهائي الدوري الأفريقي على حساب الترجي التونسي

07:14 م | الأربعاء 01 نوفمبر 2023
طريق الأهلي.. الوداد المغربي إلى نهائي الدوري الأفريقي على حساب الترجي التونسي

الوداد المغربي

صعد فريق الوداد المغربي، إلى نهائي بطولة الدوري الأفريقي، بعد فوز على الترجي التونسي بنتيجة  5-4 بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بفوز الترجي بهدف نظيف، وهي نفس نتيجة فوز الوداد في مباراة الذهاب، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأولمبي حمادي العقربي.

وصف هدف الترجي في شباك الوداد المغربي

وجاء هدف الترجي بالدقيقة 67، بعدما أرسل سامة بوقرة تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها رودريجو برأسية قوية من أمام المرمى مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

الوداد المغربي ينتظر الفائز من الأهلي وصن داونز في النهائي 

وينتظر فريق الوداد المغربي في نهائي بطولة الدوري الأفريقي الفائز من مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الثامنة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ودخل الترجي المباراة بتشكيلة مكونة من: «معز بن شريفية - محمد بن علي - محمد أمين بن حميدة - ياسين مرياح - محمد أمين توجاي - غيث الوهابي - يان ساسي - حسام تقا - حسام الدين غشة - أسامة بوقرة - رودريجو رودريجيز».

كما كان تشكيل الوداد كالتالي: «يوسف المطيع - أيوب عملود- يحيي عطية الله- جمال حركاس- أيمن ابو الفتح -زكرياء دراوي- يحيي جبران- منتصر لحتيمي - حمدو الهوني- الشرقي البحري- هشام بوسفيان».