رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب الإسكندرية 2008 يواصل تدريباته استعدادًا لبطولة منتخبات المناطق

09:09 م | الأربعاء 01 نوفمبر 2023
منتخب الإسكندرية 2008 يواصل تدريباته استعدادًا لبطولة منتخبات المناطق

منتخب الإسكندرية مواليد 2008

خاض منتخب الإسكندرية مواليد 2008 مرانًا على ملعب المياه، استعدادًا لبطولة منتخبات المناطق، التي يقيمها الاتحاد المصري لكرة القدم بالإسكندرية، لمنتخب مواليد 2008 التي ستنطلق في 4 من نوفمبر المقبل حتى يوم 7 من الشهر نفسه، علي ملاعب المدينة الشبابية بأبو قير.

حماس لاعبي منتخب الإسكندرية 

وحرص صلاح الناهي المدير الفني للمنطقة، وهاني توشكى نائب المدير الفني، وسامح صابر مدير المنتخبات على متابعة المران، وتشجيع اللاعبين على الاستفادة من البطولة، خاصة مع متابعة أحمد الكأس المدير الفني لمنتخب مصر لمباريات البطولة لاختيار أفضل العناصر من اللاعبين للانضمام للمنتخب المصري للشباب.

ويشارك في البطولة منتخبات مناطق الإسكندرية، القاهرة، بورسعيد، الغربية، البحيرة، المنوفية، ما سيسهل على أحمد الكأس مشاهدة عدد كبير من اللاعبين لاختيار أفضل العناصر.

 ‏

الجهاز الفني لمنتخب الإسكندرية 

يتكون الجهاز الفني لمنتخب 2008 من حمادة البحر مديرًا فنيًا، علاء عثمان مدربا عاما، مدحت بشير مدربًا عامًا، سامح نوار مدربًا لحراس المرمي، عمر صلاح إداري، حسن البرعي، أخصائي علاج طبيعي، وأعلنت منطقة الإسكندرية لكرة القدم، أن البطولة ستقدم للفائز كأس الراحل محمد فتحي الحكم الدولي ورئيس لجنة حكام الإسكندرية الأسبق.