رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل جلسة كولر مع أكرم توفيق في مران الأهلي قبل مباراة المقاولون

11:22 م | الخميس 02 نوفمبر 2023
تفاصيل جلسة كولر مع أكرم توفيق في مران الأهلي قبل مباراة المقاولون

أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي

عقد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع أكرم توفيق وذلك في مران الفريق اليوم قبل مباراة المقاولون العرب في الجولة السادسة من مسابقة دوري Nile ، والتي من المقرر أن تقام يوم السبت على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر.

تفاصيل جلسة كولر مع أكرم توفيق في مران الأهلي قبل مباراة المقاولون

وحرص مارسيل كولر على عقد جلسة مع أكرم توفيق بتواجد أحمد جاب الله طبيب الفريق، وذلك من أجل الاطمئنان على حالته، بعد الكدمة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة ماميلودي صن داونز في الدوري الأفريقي، وخضع اللاعب لتدريبات استشفائية، وسيتم حسم موقفه النهائي من مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، في المران الختامي غدا الجمعة.

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، بعد وداع الفريق مسابقة الدوري الأفريقي بالأمس أمام نادي ماميلودي صن داونز في نصف نهائي المسابقة، وذلك من أجل الاستعداد لمباراة المقاولون العرب في الجولة السادسة من مسابقة دوري Nile .

ويحتل النادي الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب دوري Nile برصيد 6 نقاط، جمعها من الانتصار في مباراتين، بينما يحتل نادي المقاولون العرب المركز السابع عشر برصيد نقطتين.