رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النشرة الرياضية.. موقف موسيماني وموعد عودة رضا سليم وسر تراجع موديست

08:15 ص | الجمعة 03 نوفمبر 2023
النشرة الرياضية.. موقف موسيماني وموعد عودة رضا سليم وسر تراجع موديست

بيتسو موسيماني

النشرة الرياضية، خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يُقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأهم ما يدور داخل جدران الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

مصير تعاقد الزمالك مع موسمياني

حسم أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، الجدل حول تعاقد النادي مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، من أجل تدريب الأبيض، حال رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدرب الحالي، في الفترة المقبلة.

التفاصيل من هنا

موعد عودة رضا سليم للتدريبات

كشف أشرف محرم، الطبيب المعالج للمغربي رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد عودة اللاعب المغربي للتدريبات والمباريات، وذلك عقب إصابته في مباراة فريقه يوم الأربعاء الماضي، خلال مباراة صن داونز، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأفريقي.

التفاصيل من هنا

مصير مشاركة الزمالك في كأس السوبر 

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، رئيس لجنة المسابقات، أن مصير مشاركة الزمالك في كأس السوبر المصري بعد استبعاده، في يد 4 جهات، مشيرًا إلى أن الأبيض لم يطلب حتى الآن المشاركة في البطولة.

التفاصيل من هنا

مصير أحمد عبد القادر من الرحيل عن الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نجم الكرة المصرية السابق، عن مصير أحمد عبد القادر، نجم الأهلي السابق، من الرحيل عن النادي، بعد إصابة رضا سليم وغيابه عن الملاعب، في الفترة المقبلة.

التفاصيل من هنا

سر تراجع أداء موديست

كشف نبيل معلول، مدرب الترجي والمنتخب التونسي السابق، عن سر تراجع أداء الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وعدم تقديمه بصمة مع الفريق حتى الآن منذ انضمامه في الصيف الماضي، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة انتقال حر.

التفاصيل من هنا