رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سبب استعانة مارسيل كولر بـ«مدرب كرة السلة» في الجهاز الفني لـ الأهلي

02:58 م | الجمعة 03 نوفمبر 2023
سبب استعانة مارسيل كولر بـ«مدرب كرة السلة» في الجهاز الفني لـ الأهلي

كولر والجهاز الفني

استعان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بعضو جديد في جهازه الفني، بعد الخروج من الدوري الأفريقي على يد صن داونز، وقبل ساعات من مواجهة فريق المقاولون العرب، في بطولة دوري Nile بمنافسات الجولة السادسة، غدا السبت.

من هو محمد الشيحي المنضم حديثا لجهاز مارسيل كولر في الأهلي؟ 

وعلم «الوطن سبورت» سبب استعانة مارسيل كولر بمحمد الشيحي، أخصائي اللياقة البدنية والتأهيل، مدرب كرة السلة، في الجهاز الفني للنادي الأهلي.

ويعود السر وراء انضمام «الشيحي» لجهاز كولر، أنه جاء لمهمة خاصة، هي تأهيل اللاعبين للمباريات، لاسيما العناصر العائدة من الإصابة.

كما أن سبب اختيار «كولر» لـ«الشيحي» يعود لقدرة الأخيرة وسرعته في رفع الكفاءة البدنية للفريق، خاصة في ظل ضغط المباريات التي يعاني منها الشياطين في الفترة الأخيرة، في الوقت الذي يحتاج خلاله المدرب السويسري لتجهيز اللاعبين بشكل أقوى وأسرع.

وخلال الساعات الماضية، ظهر «الشيحي»، الذي عمل مدربا للياقة البدنية لفريق الأهلي لكرة السلة، قبل أن يتقدم باستقالته وينضم لفريق كرة القدم مع الجهاز الفني لـ«كولر»، في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادا للمقاولون العرب.

ووافق مارسيل كولر على انضمام «مدرب السلة» لجهازه بالأهلي قبل يومين من مباراة المقاولون العرب، في الجولة السادسة من مسابقة دوري Nile، على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وسيجرى الاعتماد على «الشيحي» في الفترة المقبلة، وفقا للمهمة التي جاء من أجلها.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون في دوري Nile

وتقام مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب في الجولة السادسة من مسابقة دوري Nile، في تمام السابعة مساء يوم السبت المقبل.