رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كولر للاعبي الأهلي قبل مباراة المقاولون: عليكم مصالحة الجماهير

03:38 م | الجمعة 03 نوفمبر 2023
كولر للاعبي الأهلي قبل مباراة المقاولون: عليكم مصالحة الجماهير

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

ألقى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية خاصة للاعبيه مساء أمس الخميس، قبل الاستعداد لمواجهة فريق المقاولون العرب، المقرر إقامتها غدا السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري NILe.

نسيان بطولة الدوري الأفريقي.. والنقاط الكاملة أمام المقاولون وسيراميكا والجونة

وطالب المدير الفني، لاعبيه بضرورة نسيان بطولة الدوري الأفريقي نهائيًا، بعد وداع البطولة أمام صن داونز في مجموع المباراتين 1/0، وضرورة التفكير في المباريات المقبلة أمام المقاولون العرب غدا، وسيراميكا كليوباترا والجونة يومي 8 و11 من الشهر الجاري، وذلك وفقًا لمصدر داخل النادي.

وبحسب المصدر، أكد مارسيل كولر للاعبيه، أنهم قدموا بطولة جيدة، لكن الحظ غاب عنهم في أكثر من مباراة، خاصة في الإياب أمام صن داونز، والكرة رفضت معانقة الشباك، ولا يوجد فريق يفوز بكل البطولات التي يشارك فيها.

وشدد المدرب للاعبين على أن عليهم مصالحة الجماهير الغفيرة أمام المقاولون العرب بالفوز بأداء جيد، بعد النتائج غير الجيدة للفريق في المباريات الأربع بالدوري الأفريقي أمام سيمبا التنزاني وصن داونز الجنوب أفريقي، وفشل الفريق في تحقيق أي فوز.

وأشار كولر إلى أن الفترة المقبلة لا يوجد فيها أي تهاون، ولا بد من الفوز بالمباريات الثلاث في دوري NILe، وحصد النقاط كاملة، للحفاظ على حظوظ الفريق منذ البداية في الفوز باللقب.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمباراة المقاولون العرب

ويختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة، بعدها يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب، المقرر إقامتها غدا في السابعة مساءً.