رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي: مهمة جديدة لـ«عاشور».. وغيابات الفريق أمام المقاولون العرب

04:14 م | الجمعة 03 نوفمبر 2023
أخبار الأهلي: مهمة جديدة لـ«عاشور».. وغيابات الفريق أمام المقاولون العرب

إمام عاشور لاعب وسط الأهلي

أخبار النادي الأهلي المنتشرة على الساحة الرياضية، خاصة بعد وداع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بطولة الدوري الأفريقي، وبداية الاستعداد لمواجهة فريق المقاولون العرب، في دوري NILe، التي تقام غدا السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة، يقدما «الوطن سبورت» لقرائه ومتابعيه.

طلب عاجل من إدارة الأهلي لـ كولر بعد الخروج من الدوري الأفريقي

وطلبت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، رفع تقرير عن أسباب الخروج من بطولة الدوري الأفريقي مؤخرًا.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فإن الإدارة الحمراء، طلبت من المدير الفني مارسيل كولر، رفع تقرير عاجل يشمل أسباب الإخفاق في الدوري الأفريقي، والمشكلات التي واجهت الفريق، وأدت لخروجه من الدور نصف النهائي أمام صن داونز، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنــا.

كولر يكلف إمام عاشور بمهمة جديدة لإنهاء أزمة الأهلي الأخيرة

في إطار علاج كل الأخطاء داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جانب السويسري مارسيل كولر، كلف الأخير لاعبه إمام عاشور، متوسط ميدان المارد الأحمر، بمهمة جديدة في القلعة الحمراء، لإنهاء أزمة الفريق الأخيرة، التي ظهرت في بطولة الدوري الأفريقي.

والمهمة الجديدة التي كلف كولر، إمام عاشور، بها قبل ساعات من مواجهة فريق المقاولون العرب، لإمام عاشور تتمثل في.. لمعرفة المهمة الجديدة اضغط هنــا.

5 غيابات في الأهلي أمام المقاولون العرب.. بينهم كهربا والصفقة الجديدة

يعود الأهلي للمباريات المحلية، بعد فترة من الغياب، بسبب المشاركة في بطولة الدوري الأفريقي، بمواجهة فريق المقاولون العرب، في السابعة مساء غد السبت.

وأول الغائبين عن الأهلي في مباراته غدا أمام المقاولون العرب، هو محمود عبد المنعم كهربا، بسبب الإيقاف؛ إذ ينفذ عقوبة الإيقاف لمدة 6 مباريات، بقرار من لجنة الانضباط، ولمعرفة باقي المستبعدين اضغط هنــا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد