رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. خليفة أوسوريو في الزمالك وتمرد أحمد فتوح وعقوبات الأهلي

03:31 م | السبت 04 نوفمبر 2023
مايفوتكش.. خليفة أوسوريو في الزمالك وتمرد أحمد فتوح وعقوبات الأهلي

أحمد فتوح لاعب الزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

خليفة أوسوريو المنتظر في الزمالك

مصدر داخل نادي الزمالك، كشف عن موقف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، عقب الهزيمة التي تعرض لها الأبيض مساء أمس بهدفين مقابل هدف أمام زد باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة من مسابقة دوري Nile.

أشار المصدر إلى أن أوسوريو سيرحل عن صفوف الزمالك لا محالة خلال الفترة المقبلة، إلا أنه تم التأجيل إلى ما بعد مباراة بيراميدز المحدد لها الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر 2023، التي ستحدد بشكل كبير استمرار المدير الفني من عدمه مع القلعة البيضاء.

وأوضح أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للفريق مرشح للعودة من جديد لتدريب الفريق خاصة أنه لا يمانع ورحب بذلك والذي سيكون بمثابة مفاجأة لجماهير الزمالك.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

تطورات أزمة أحمد فتوح في الزمالك 

مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، كشف أن المجلس غاضب بالفعل مما حدث وأكدوا فيما بينهم على أن الثلاثي أحمد فتوح وصبحي والزنارى لم يقدروا موقف الفريق ولم يحترموا النادي - على حد قوله - وبالتالي المجلس لن يقف صامتا وسيتم اتخاذ قرارات صارمة بشأن الثلاثي ليكونوا عبرة لمن تسول له نفسه تكرار ما حدث.

وأوضح المصدر أن ما حدث من أحمد فتوح بالأخص يؤكد على أنه لا يهمه مصلحة الفريق ويراوغ قبل تجديد عقده ولن نرضخ لأي ضغوط مهما كانت قدراته الفنية والبدنية لأن المبادئ والاحترام أهم وأكبر من أى أمور أخري، وبالتالي الجميع سيرى المجلس يتخذ قرارات صارمة تفوق كل التوقعات، وسيحدد المجلس مصير الثلاثي في اجتماعه المحدد له غدا الأحد.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

عقوبات على الأهلي بعد مباراة صن داونز

لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قررت  توقيع عقوبات صارمة ضد النادي الأهلي بسبب ما بدر من جماهيره خلال مواجهة إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي أمام صن داونز الجنوب أفريقي في استاد القاهرة الدولي وما قامت به الجماهير تجاه حكم هذه المواجهة، السنغالي عيسى سي، وعلم «الوطن سبورت» أن لجنة الانضباط في «كاف» اتخذت قرارا بمعاقبة النادي الأهلي بسبب ما حدث في مباراة صن داونز وإلقاء زجاجات المياه على عيسى سي، حكم هذه المواجهة، التي انتهت بالتعادل السلبي وخروج الأحمر من الدوري الأفريقي، لخسارته في الذهاب 1-0.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا