رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود وادي: أمي بكت عند انقطاع الاتصال بي 3 أيام.. ولعبي يسعد أهلي في غزة

11:01 م | السبت 04 نوفمبر 2023
محمود وادي: أمي بكت عند انقطاع الاتصال بي 3 أيام.. ولعبي يسعد أهلي في غزة

محمود وادي

أكد الفلسطيني محمود وادي، مهاجم فريق المقاولون العرب، أن الوضع الذي يعيشه أهله في غزة صعب للغاية، في ظروف العدوان الذي تمارسه قوات الاحتلال الإسرائيل على القطاع، منذ السابع من أكتوبر الماضي، والذي أسفر عن استشهاد ما يقرب من 9500 فلسطيني، بينهم 3900 طفلًا.

وأوضح «وادي» أن أهل غزة يعانون وسط المجازر التي يتعرض لها أهل غزة، منوها إلى أن أهله وأخوته بخير حتى الآن، مشيرًا إلى أن اطمئن عليهم قبل المباراة، ويتواصل معهم ما دام توفر إنترنت واتصالات لديهم، مشيرًا إلى أن حالهم هو نفس حال 2 مليون في غزة.

وادي: أمي بكت فور الاتصال بي

ولفت مهاجم المقاولون العرب، إلى أنه كان دائم الاتصال بوالدته في غزة، مشيرًا إلى أن الاتصال انقطع عنهم لمدة 3 أيام، مروا عليه بصعوبة، مشيرًا إلى أن أول مكالمة بكت فيها والدته، مؤكدا أنه افتقدها وافقتد دعائها في تلك الفترة، التي كان خلالها مباراة فريقه أمام الاتحاد.

وأشار محمود وادي إلى أن الوضع صعب للغاية بفلسطين في ظل القصف، مشيرًا إلى أنه فقد الكثير من أصدقائه وأولاد حارته الذين اشتشهدوا، مشددا على أن الكل في غزة معرض للاستشهاد والاستهداف من هذه المجازر.

 مهاجم المقاولون: عشت 3 حروب من قبل على غزة

وأوضح مهاجم المقاولون العرب، أنه عاصر 3 حروب على غزة من قبل، ويعرف مدى المعاناة، إلا أن الوضع في هذه المرة أصعب بكثير، وهناك وحشية تمارس ضد شعب غزة والأطفال.

وعن مشاركته مع فريقه في ظل هذه الظروف، أكد «وادي» أن الأمر صعب عليه، إلا أن أهله عندما يشاهدوه وهو يلعب يسعدهم هذا في ظل الظروف، مشيرًا إلى أنه في حالة استسلامه سيشعرون بالحزن.

وأضاف اللاعب أنه يسعى لأن تكون هذه رسالته عن طريق كرة القدم، وإيصال صوت الشعب الفلسطيني كله في مجال مثل كرة القدم.

وأتم حديثه مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني سمته الصمود والثبات، مشيرًا إلى أنهم أوصلوا رسالة للجميع كيف يعيشوا هذه الأجواء بكل هذا الصمود.