رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل تفاوض الزمالك مع مدرب إيطالي لخلافة أوسوريو

06:40 ص | الأحد 05 نوفمبر 2023
تفاصيل تفاوض الزمالك مع مدرب إيطالي لخلافة أوسوريو

أوسوريو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك تفاصيل تفاوض النادي مع مدرب إيطالي خلال الفترة الحالية، من أجل خلافة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق خلال الفترة الحالية، في ظل غضب إدارة النادي من المدرب بعد الهزيمة أمام زد في الجولة السادسة من مسابقة دوري Nile، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تفاصيل تفاوض الزمالك مع مدرب إيطالي لخلافة أوسوريو

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن أحد المسؤولين عن ملف الكرة داخل نادي الزمالك، تواجد في إيطاليا خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل التفاوض مع والتر ماتزاري لقيادة الفريق فنيا خلال الفترة المقبلة، واستمر الأمر لمدة 24 ساعة، وذلك من أجل خلافة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

والتر ماتزاري المدير الفني المرشح لنادي الزمالك 

وأشار إلى أن المدرب الإيطالي والتر ماتزاري طلب مبلغا ماليا كبيرا مؤكدا أن مسؤول نادي الزمالك أكد على عرض الأمر على مجلس الإدارة من أجل حسم موقف النادي من التعاقد معه من عدمه خلال الفترة المقبلة.

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، اجتماعا طارئا اليوم في تمام السادسة مساء اليوم، وذلك من أجل الإعلان عن القرار النهائي الخاص برحيل خوان كارلوس أوسوريو من عدمه مع النادي، مع الإعلان عن قرارات النادي بشأن الثلاثي الهارب من مباراة زد في الجولة الماضية من مسابقة دوري Nile.