رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تدريبات الزمالك.. عبد الهادي يجتمع بالبدلاء وأوسوريو يشرف على التقسيمة

12:31 م | الأحد 05 نوفمبر 2023
تدريبات الزمالك.. عبد الهادي يجتمع بالبدلاء وأوسوريو يشرف على التقسيمة

أوسوريو

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة زد الأخيرة، في دوري NILE، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم، على ملعب النادي، استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي.

وأدت المجموعة الأساسية تدريبات بدنية خلال مران اليوم، قبل أن يعقد مدحت عبد الهادي المدرب العام، جلسة مع اللاعبين الذين شاركوا في اللقاء الأخير بصورة أساسية، للحديث معهم بشأن بعض الأمور الفنية قبل موقعة بيراميدز المقبلة.

الكولومبي أوسوريو يشرف على تقسيمة البدلاء والمستبعدين في الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدين من لقاء زد، تدريبات بدنية خاصة خلال مران اليوم.

وعقب انتهاء الفقرة البدنية أدى اللاعبون تدريبات فنية تحت إشراف الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، وبعدها خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية في وسط الملعب، وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة ومنحهم بعض التعليمات الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة بيراميدز المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتعرض الزمالك للخسارة من زد بهدفين مقابل هدف، على استاد القاهرة الدولي، في الجولة السادسة لمسابقة دوري NILE، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بها المركز السادس، في حين رفع زد رصيده إلى 12 نقطة يحتل بها المركز الثالث.