رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رفيق كابو يقود إنبي للفوز على مودرن فيوتشر في دوري Nile

06:11 م | الأحد 05 نوفمبر 2023
رفيق كابو يقود إنبي للفوز على مودرن فيوتشر في دوري Nile

إنبي

حقق نادي إنبي الانتصار على حساب مودرن فيوتشر، في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة السادسة من مسابقة دوري Nile، مساء اليوم، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وجاء الهدف الوحيد لنادي إنبي أمام مودرن فيوتشر، عن طريق اللاعب التونسي رفيق كابو، في الدقيقة 43 من عمر المباراة.

وارتفع رصيد نادي إنبي إلى النقطة 10 في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري Nile، بينما تجمد رصيد نادي مودرن فيوتشر عند النقطة 12 بالمركز الثالث.

تفاصيل مباراة مودرن فيوتشر أمام إنبي في دوري Nile

اللقاء بدأ بضغط مبكر من جانب لاعبي نادي مودرن فيوتشر، من أجل تسجيل الهف الأول في شباك إنبي، في ظل تراجع كبير من جانب لاعبي الفريق البترولي في بداية اللقاء.

وفي الدقيقة 26 من عمر اللقاء، راوغ عبدالرحمن عماد، لاعب نادي إنبي، ثنائي نادي مودرن فيوتشر، وسدد كرة مرت بجوار مرمى محمود جنش، حارس مرمى مودرن فيوتشر.

ونجح رفيق كابو في تسجيل الهدف الأول لصالح نادي إنبي، في الدقيقة 43 من عمر اللقاء، بعد تصويبة قوية من جانب عبدالرحمن عماد، تألق جنش في إبعادها، قبل أن ينجح كابو في إسكانها الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق البترولي بهدف نظيف.

تفاصيل الشوط الثاني 

الشوط الثاني شهد ضغطا من جانب لاعبي نادي مودرن فيوتشر، من أجل تسجيل هدف التعادل في شباك إنبي، وسط تمركز دفاعي جيد من لاعبي الفريق.

وفي الدقيقة 67 من عمر اللقاء، اعتدي عمر كمال عبدالواحد، لاعب نادي مودرن فيوتشر، على أحمد نادر حواش، لاعب إنبي، ليشهر الحكم البطاقة الصفراء، في وجهه.

وطالب لاعبو نادي مودرن فيوتشر، بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، بعد تدخل عنيف من جانب عبدالعزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي، على مروان محسن، قبل أن يعود الحكم إلى «الفار»، ويؤكد عدم صحة ركلة الجزاء، لينتهي اللقاء بانتصار الفريق البترولي بهدف نظيف.