رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البنك الأهلي يحقق أول ثلاث نقاط بالدوري برباعية في شباك المصري البورسعيدي

09:07 م | الأحد 05 نوفمبر 2023
البنك الأهلي يحقق أول ثلاث نقاط بالدوري برباعية في شباك المصري البورسعيدي

البنك الأهلي

حقق فريق البنك الأهلي أول انتصاراته ببطولة الدوري المصري الممتاز، بفوز كبير على المصري البورسعيدي، برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، بالجولة السادسة من دوري NILE.

وصف هدف البنك الأهلي الأول

وشهدت الدقيقة الثانية، هدف البنك الأهلي الأول، من تسديدة قوية من إسحاق يعقوب، لاعب الفريق من خارج منطقة الجزاء، ردت من باهر المحمدي ووصلت إلى أسامة فيصل، فسدد كرة بباطن القدم اليمنى سكنت يسار المرمى.

هدف البنك الأهلي الثاني

الدقيقة 15، شهدت الهدف الثاني لفريق البنك الأهلي، بعد خطأ في التمرير من دفاع المصري، فوصلت الكرة إلى كريم بامبو، الذي مرر كرة إلى أسامة فيصل المنطلق يسار منطقة الجزاء، فسدد الأخير كرة أرضية سكنت أسفل يسار المرمى.

هدف البنك الأهلي الثالث

وبالدقيقة 54، جاء هدف البنك الأهلي الثالث، بعد تمريرة من أسامة فيصل، وضعت كريم بامبو في انفراد تم بالمرمى، فراوغ الأخير الحارس عصام ثروت، ثم سدد كرة سكنت المرمى الخالي.

هدف البنك الأهلي الرابع

وفي الدقيقة 62، جاء هدف البنك الأهلي الرابع، بعد تمريرة من كريم بامبو، وصلت إلى أسامة فيصل داخل منطقة الجزاء، فاستلم الأخير الكرة بشكل رائع، ثم سدد بوجه القدم كرة على الطائر سكنت يمين المرمى.

وبتلك النتيجة توقف نزيف خسائر البنك الأهلي، التي امتدت إلى 5 مباريات متتالية، بتحقيق أول 3 نقاط ببطولة الدوري مع مدربه الجديد طارق مصطفى، ليترك المركز الأخير بجدول الدوري، ويصعد للمركز الـ 17، فيما تجمد رصيد المصري البورسعيدي، عند 9 نقاط بالمركز الثامن.