رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدحت عبدالهادي يكشف كواليس مثيرة في رحيله عن الزمالك

02:18 ص | الإثنين 06 نوفمبر 2023
مدحت عبدالهادي يكشف كواليس مثيرة في رحيله عن الزمالك

الجهاز الفني السابق لنادي الزمالك

كشف مدحت عبدالهادي، المدرب العام السابق بنادي الزمالك، كواليس رحيله عن النادي الأبيض، وذلك عقب صدور قرارا رسميا من جانب مجلس إدارة القلعة البيضاء بإقالته هو والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو من تدريب الفريق.

وأكد «عبدالهادي»، أنه هو من أعلن عدم استمراره في الجهاز الفني لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وقال «عبدالهادي» في تصريحات تليفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «أعجتني قرارات الزمالك بشأن عرض الثلاثي أحمد فتوح، محمد صبحي، والزناري للبيع».

وأضاف: «أنا أكن طرفًا في العديد من الأزمات التي ضربت الفريق على رأسها أزمة محمود علاء مع أوسوريو، ورغم ذلك تدخلت لحل العديد من الأزمات بشكل إيجابي، وأتمنى أن تتحسن أوضاع الفريق خلال الفترة المقبلة».

مدحت عبدالهادي: مندهش من طريقة رحيلي

وتابع: «أندهش من عدم تواصل أيا من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك معي، بعد إعلان استقالتي من الجهاز الفني لنادي الزمالك».

وزاد: «أردت الرحيل عن الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي في الدوري، حيث شعرت الفترة الماضية بأنني متعب ذهنيًا، وطبيب الزمالك يتواصل معي دومًا ولاحظ أكثر من مرة أن ضغطي يكون مرتفعًا قبل المباريات».

وأردف: «علاقتي بأعضاء الجهاز الفني كانت رائعة، والجميع مندهش من بقاء الثلاثي عبد المنصف وعبد الواحد، وأحمد مجدي ورحيلي أنا فقط».

واختتم: «تواصلت بشكل شخصي مع حسين السيد عقب مباراة زد، وأخبرته باعتذاري عن عدم الاستمرار خلال الفترة المقبلة لكن لم يتم الرد على طلبي لذا ذهبت إلى النادي اليوم من أجل معرفة موقفي سواءً من الرحيل أو البقاء.. وفوجئت برحيلي لذا شعرت بأن هناك سيناريو ما يحدث».