رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصير تولي رينيه فايلر تدريب الزمالك خلفا لأوسوريو

09:22 ص | الإثنين 06 نوفمبر 2023
مصير تولي رينيه فايلر تدريب الزمالك خلفا لأوسوريو

السويسري رينيه فايلر

كشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك، عن الأنباء التي ترددت خلال الأيام القليلة الماضية، بشأن التفاوض مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الأسبق للأهلي، لتدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعد إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

مصير مفاوضات الزمالك مع السويسري رينيه فايلر

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «السويسري رينيه فايلر خارج الحسابات تمامًا، ولم ولن يحدث تفاوض معه، وبالتالي كل مايتردد كلام لا أساس له من الصحة».

وأشار المصدر إلى أن الإدارة أرجعت هذا الأمر إلى عدم وجود قناعة فنية بفايلر من الأساس، حتى يجرى التفاوض معه على تدريب الزمالك.

الزمالك يقرر إقالة أوسوريو وتعيين معتمد جمال قائمًا بأعمال المدير الفني 

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الاجتماع الذى عقد مساء أمس، داخل مقر القلعة البيضاء، توجيه الشكر إلى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى، ومساعده فريدي هيرناندو، ومدحت عبد الهادي، المدرب العام.

كما قرر المجلس تعيين معتمد جمال مدربًا عامًا، وقائما بأعمال المدير الفني، لحين إعادة تشكيل الجهاز.

أول قرار لمعتمد جمال بعد تدريب الزمالك

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعديل موعد تدريب الأبيض اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي كأس مصر.

واستقر الجهاز الفني على خوض الفريق التدريب في الثالثة عصرًا، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، بدلا من إقامته في التاسعة صباحا.

ويستعد فريق الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال، لمواجهة بيراميدز، في نصف نهائي كأس مصر، المقرر لها يوم الأربعاء المُقبل باستاد القاهرة الدولي.