رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: قرارات مجلس الزمالك تاريخية.. وهذا موقف أحمد فتوح مع الأهلي

10:32 ص | الإثنين 06 نوفمبر 2023
شوبير: قرارات مجلس الزمالك تاريخية.. وهذا موقف أحمد فتوح مع الأهلي

أحمد فتوح لاعب الزمالك

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بقرارات مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، في الاجتماع الذي جرى عقده أمس الأحد، موضحا أن تلك القرارات تاريخية؛ لأنها تفرض أسس الانضباط داخل فريق الكرة بالنادي الأبيض، بعد عرض الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للبيع، مؤكدا أن المجلس الأبيض سيجني ثمار هذا الانضباط، خلال المرحلة المقبلة.

«شوبير» يعلق على قرارات مجلس إدارة نادي الزمالك

وقال «شوبير»، خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «الزمالك كانت مشكلته في الفترات الأخيرة، إلغاء العقوبات المقررة على اللاعبين، وهذا ما كاد يجعل الأزمات تعود مرة أخرى من جديد، وجعل 3 لاعبين وهم أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، يغادرون معسكر الفريق قبل اللقاء بـ24 ساعة».

وأشار حارس منتخب مصر الأسبق، إلى أن «مجلس الزمالك اختار طريق الانضباط، لذلك عرض أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي للبيع، مع إحالة الثلاثي للتحقيق، وفقا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، حتى لا يقع النادي الأبيض في فخ العقوبات ضده، حال تقديم اللاعبين شكاوى ضد النادي الأبيض».

وعن موقف أحمد فتوح من الانضمام إلى صفوف الأهلي، علق أحمد شوبير، قائلا: «الزمالك فتح الباب لرحيل أحمد فتوح، وعرضه للبيع، وإذا كان كان يمتلك أي عرض حتى لو كان من الأهلي سيتم الموافقة عليه على الفوز، وهذا أمر مؤكد أعلمه من مجلس النادي الأبيض».

أحمد فتوح لاعب الزمالك

نص بيان مجلس الزمالك بعد اجتماع الأحد

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، في بيان رسمي أمس الأحد، عن نتائج اجتماعه العاجل الذي جرى انعقاده في مقر النادي.

حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

وجاء نص البيان كالتالي: «إعلاء للقيم والثوابت الرياضية، التي تمثل فلسفة واستراتيجية ثابتة للنادي، ولن يتحول عنها لأي سبب، وفي ضوء ما ثبت بمذكرة الكابتن عبد الواحد السيد، مدير الكرة للفريق الأول، فإن اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، قد ارتكبوا مخالفات وتجاوزات تستوجب التعامل معهم بطريقة حاسمة».

وتابع البيان: «وقرر المجلس إيقاف اللاعبين أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وإحالتهم للتحقيق العاجل، وعرض نتيجة التحقيق على المجلس، طبقا للوائح (الفيفا)، وعرض أحمد فتوح ومحمد صبحي و مصطفى الزناري للبيع، وتوجيه الشكر إلى أوسوريو، ومساعده، وكابتن مدحت عبد الهادي، تعيين كابتن معتمد جمال، مدرب عام، وقائم بأعمال المدير الفني، لحين إعادة تشكيل الجهاز».