رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. مصير انتقال فتوح إلى الأهلي وبديل موديست وغرامة «أفشة»

03:29 م | الإثنين 06 نوفمبر 2023
مايفوتكش.. مصير انتقال فتوح إلى الأهلي وبديل موديست وغرامة «أفشة»

الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الأهلي

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية يقدمها «الوطن سبورت» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

مصير انتقال فتوح إلى الأهلي

مسؤولو النادي الأهلي تقدموا بعرض جديد لضم أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، في ظل رغبة الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، دعم مركز الظهير الأيسر.

وعلم «الوطن سبورت» أن أحد مسؤولي القلعة الحمراء، تواصل مع وكيل اللاعب، لمناقشة ملف انتقاله إلى صفوف الأهلي، بعدما توقفت المفاوضات في الفترة الماضية، نظرًا لتمسك اللاعب بالحصول على 30 مليون جنيه كراتب سنوي.

وقررت إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عرض أحمد فتوح للبيع، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بسبب خروجه من معسكر الفريق قبل مباراة زد الأخيرة، التي خسرها الفريق الأبيض بثنائية مقابل هدف بالجولة السادسة من دوري NILe.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف الأهلي من التعاقد مع مهاجم في يناير المقبل

الإعلامي أحمد شوبير، أزاح الستار عن موقف الأهلي من التفاوض مع المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق عجمان الإماراتي، وجوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي، خلال الفترة المقبلة.

وقال في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت»: «لا توجد مفاوضات مع وليد أزارو، لكن أزارو أبدى استعداداه للعودة إلى الأهلي، والدفاع عن ألوانه في الموسم الجديد».

ويبحث الأهلي عن تدعيم خط هجومه، بعد فشل الفرنسي أتوني موديست في لفت الأنظار حتى الآن.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

موقف «أفشة» بعد تغريمه

محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اعتذر للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على تبديله وخروجه من مباراة الأحمر الأخيرة أمام المقاولون العرب.

وأعلن خالد بيبو، مدير الكرة في الأهلي، فرض غرامة مالية ضد أفشة، قيمتها 100 ألف جنيه، بسبب ما بدر من اللاعب خلال مباراة المقاولون العرب.

«أفشة» اعتذر فورًا إلى كولر، قبل انطلاق مران الأهلي أمس، في حضور جميع اللاعبين والجهاز الفني بالكامل، وذلك لما بدر منه خلال لقاء المقاولون العرب.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا