رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنبي يعلن موقفه من شكوى الأهلي بسبب مستحقات حمدي فتحي

05:18 م | الإثنين 06 نوفمبر 2023
إنبي يعلن موقفه من شكوى الأهلي بسبب مستحقات حمدي فتحي

حمدي فتحي

نفى محمد إسماعيل، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، كل ما تردد من أنباء عن تقديم إدارة ناديه شكوى ضد الأهلي لدى الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن مستحقات للنادي تخص صفقة انتقال حمدي فتحي، من النادي البترولي للأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير عام 2019.

وأكد إسماعيل في تصريحات لموقع «الوطن سبورت» أنه لن يتم تقديم أي شكوى ضد الأهلي بشأن مستحقات متأخرة في صفقة حمدي فتحي، مشيرًا إلى أنه تمت مخاطبة إدارة النادي الأحمر من أجل حل هذا الأمر.

وأضاف مدير الكرة بنادي إنبي أن المستحقات الخاصة بناديه لدى الأهلي تخص نسبة المشاركة مع الفريق، بالإضافة لنسبة تخص انضمامه للمنتخب المصري وعدد المباريات التي لعبها، فضلا عن أمور مالية أخرى تتعلق بنسبة إعادة بيع اللاعب من الأهلي إلى الوكرة القطري في الصيف الماضي.

إنبي ينفي تقارير تشير لتقديمه شكوى ضد الأهلي

وكانت أنباء ترددت في الساعات الماضية عن تقديم نادي إنبي شكوى رسمية ضد الأهلي في الاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب عدم حصوله على بعض المستحقات الموجودة في عقد انتقال حمدي فتحي من إنبي للأهلي، وهو ما نفاه الفريق البترولي.

حمدي فتحي يرحل عن الأهلي للانضمام لصفوف الوكرة

وانضم حمدي فتحي لصفوف الأهلي في خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير من عام 2019، ليلعب مع الفريق 4 سنوات ونصف، قبل أن يرحل عن الأهلي في الصيف الماضي إلى نادي الوكرة القطري.