رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«شوبير» يكشف مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

09:48 ص | الثلاثاء 07 نوفمبر 2023
«شوبير» يكشف مفاجآت في تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا

فريق الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن ملامح تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر إقامتها غدا الأربعاء، الموجلة من الجولة الثانية بدوري NILe.

كولر يعيد الحرس القديم باستثناء ثنائي الشباب

وقال «شوبير» في برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت»، إن مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بنسبة كبيرة سيعود للحرس القديم، في تشكيلة مباراته أمام سيراميكا كليوباترا، خاصة بعد خسارة بطولتين من بداية الموسم الحالي، هما السوبر الأفريقي، والدوري الأفريقي.

وأكد حارس منتخب مصر الأسبق، أن علي معلول سيغيب بنسبة كبيرة عن مباراة الأهلي غدا أمام سيراميكا كليوباترا، بسبب الإصابة التي يعاني، والمدير الفني لا يفضل مشاركة أي لاعب غير جاهز، وسيستمر كريم الدبيس في التشكيل الأساسي.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الأسببق، أن التونسي محمد الضاوي كريستو، سيكون ضمن تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة سيراميكا غدا الأربعاء.

وأشار أحمد شوبير، إلى أن كولر سيعيد اللاعبين الكبار مرة أخرى، خشية من تعثر الفريق خلال المباريات المقبلة، مشددًا على أن مارسيل كولر يتحفظ على الدفع بلاعبين شبابا، ذلك وسيكون ضمن التشكيل من اللاعبين الصغار، كريم الدبيس ومحمد الضاوي كريستو، وباقي العناصر من الخبرات.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ويستعد الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا، التي تقام في تمام الساعة السابعة غدا الأربعاء، على استاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الثانية لبطولة دوري NILe.