رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ديفيد ديفيز: الأهلي جاهز للفوز على النور السعودي بـ«كأس العالم لليد»

02:03 م | الثلاثاء 07 نوفمبر 2023
ديفيد ديفيز: الأهلي جاهز للفوز على النور السعودي بـ«كأس العالم لليد»

ديفيد ديفيز المدير الفني لفريق يد الأهلي

قال الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، إن الفريق يعيش حالة عالية من التركيز للخروج بنتيجة إيجابية في أول مباراة ببطولة «السوبر جلوب»، أمام فريق النور السعودي.

المدير الفني للأهلي: هدفنا الفوز على النور السعودي

وأضاف المدير الفني: «جاهزون لمباراة النور، ودائما ضربة البداية تكون صعبة، وجميع الفرق تكون فرصها متساوية، والدوافع كبيرة».

وأكد ديفيز أن الأهلي يخوض أول مباراة في البطولة بتركيز كبير لتحقيق الفوز، ويتوقع أن تكون المباراة صعبة على الفريقين، مشيرا إلى أن الأهلي دائما ما يلعب على الانتصار في كل مباراة، وهذا ليس معناه أن مواجهة النور ستكون سهلة.

وشدد المدير الفني، على أن الأهلي يلعب في جميع الأجواء داخل القاهرة أو خارجها وهدفه الفوز، مؤكدا أن الفريق يعيش في حالة من التركيز منذ بداية الموسم الجاري بالدوري المحلي.

واختتم المدير الفني حديثه، قائلا: «ننتظر حضور الجماهير في البطولة، وهذا سيكون دافعا كبيرا للفريق في تحقيق الفوز بجميع المباريات لإسعاد الجماهير».

الأهلي يواجه النور السعودي في كأس العالم للأندية

ويواجه فريق يد الأهلي، نظيره النور السعودي، على صالة الدمام، في أولى مباريات الأهلي بدور المجموعات ببطولة «السوبر جلوب».

ويترأس بعثة رجال يد الأهلي، محمد الغزاوي، عضو مجلس الإدارة، الذي حرص على الاطمئنان على كافة ترتيبات وتجهيزات البعثة، مع الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي.

ويقع الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه فريقي النور السعودي وبرشلونة الإسباني.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي