رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب مانشستر سيتي ضمن 5 أسماء مرشحة لتدريب الزمالك

01:08 م | الثلاثاء 07 نوفمبر 2023
مدرب مانشستر سيتي ضمن 5 أسماء مرشحة لتدريب الزمالك

معتمد جمال

مَن سيكون المدير الفنى الجديد لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعد أوسوريو؟.. سؤال يشغل بال كل جماهير وعشاق القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، خاصة بعد توجيه الشكر رسميا لأوسوريو، وتعيين معتمد جمال قائما بأعمال المدير الفني، لحين التعاقد مع مدرب جديد يقود الأبيض خلال المرحلة المقبلة.

وتلقي مجلس إدارة نادى الزمالك خلال الساعات الماضية العديد من الأسماء الكبيرة لتولي تدريب الزمالك، خلفا لأوسوريو بعد رحيله رسميا.

بيتسو موسيماني

عرض أحد الوكلاء على إدارة الزمالك، الدخول فى مفاوضات مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مدرب الوحدة الإماراتي الحالي، إلا أن العديد داخل المجلس رفضوا هذا المقترح.

مدرب مانشستر سيتي وجالاتا سراي معروض على الزمالك

إحدى شركات التسويق الكبري في دولة الإمارات، عرضت الإسباني دومينك تورنت على مسؤولي الزمالك، من أجل التعاقد معه لتدريب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة، ويعد من الأسماء القوية المرشحة.

وبدأ تورنت مسيرته الاحترافية بالعمل مساعدا للمدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، في أندية برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أنه انفصل عنه في يوليو عام 2018، عندما تولى القيادة الفنية لنادي نيويورك سيتي الأمريكي، ثم فلامنجو البرازيلي، وجالاتاسراي التركي.

كريستيان جروس

كان السويسري كريستيان جروس، مدرب الزمالك الأسبق، ضمن دائرة الترشيحات للعودة مجددا لتدريب الفريق في الفترة المقبلة، إلا أنه ابتعد في الساعات الماضية، وأكد المجلس أنه لا يعمل منذ فترة، وجهازه المعاون منفصل عنه، وبالتالي وجوده لن يفيد الفريق، وهو ما جعله يخرج من الصورة تماما.

حسام حسن

يعتبر حسام حسن، نجم الأهلي والزمالك السابق، المدرب الوطني الوحيد المرشح لتدريب القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، خاصة بعد أن زادت مطالبات الجماهير بتوليه المهمة لفرض الانضباط، وإعادة الروح داخل الفريق.

والتر ماتزاري

تلقى مسؤولو الزمالك ترشيحا بالدخول في مفاوضات مع المدرب الإيطالي والتر ماتزاري، لقيادة الفريق فنيا خلال الفترة المقبلة، لخلافة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.