رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز.. الأبيض يبحث عن مصالحة جماهيره

09:19 ص | الأربعاء 08 نوفمبر 2023
موعد مباراة الزمالك وبيراميدز.. الأبيض يبحث عن مصالحة جماهيره

الزمالك وبيراميدز

يستعرض «الوطن سبورت» موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في بطولة كأس مصر، والتي يبحث فيها كل فريق عن الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية وملاقاة فريق النادي الأهلي.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر، سيكون الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة، فى دور نصف النهائى لبطولة كأس مصر الموسم الماضي.

 ويسعى معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني، للفوز والتأهل للمباراة النهائية، من أجل عودة الاستقرار للفريق من جديد، بعد خسارة آخر مبارتين في الدوري ومصالحة الجماهير البيضاء.

وطالب معتمد جمال لاعبيه بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعدهم عن تركيزهم، من أجل الفوز في المواجهة المرتقبة أمام بيراميدز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

وحددت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، الناقل الحصري لمباريات كأس مصر، القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الكأس، إذ تذاع عبر قناة «أون تايم سبورت 1»، مع وجود استوديو تحليلي، يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ونجح الفريق الأبيض، في التأهل لنصف نهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على المقاولون العرب في دور الـ8، بسداسية مقابل هدف وحيد، بينما نجح بيراميدز في التأهل للدور نفسه، بعد الفوز على البنك الأهلي بثلاثية دون رد.