رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. مواجهة مصيرية أمام بيراميدز وترحيب أوباما وخطاب للجبلاية

02:24 م | الأربعاء 08 نوفمبر 2023
أخبار الزمالك.. مواجهة مصيرية أمام بيراميدز وترحيب أوباما وخطاب للجبلاية

يوسف أوباما

أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها الوطن سبورت لمتابعيه، لمعرفة كل مايدور داخل أسوار القلعة البيضاء، قبل ساعات قليلة من المواجهة الصعبة والمرتقبة أمام بيراميدز فى كأس مصر.

أخبار الزمالك.. مواجهة مثيرة مع بيراميدز بنصف نهائي كأس مصر 

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية ومصيرية في السابعة مساء اليوم الأربعاء عندما يلتقي الفريق مع نظيره بيراميدز باستاد القاهرة الدولي في إطار الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر.

ويدخل الأبيض المباراة بقيادة معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني للفريق من أجل تحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية، وطالب الجهاز الفني لاعبي الزمالك بالتركيز واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل.

أخبار الزمالك.. الأبيض يضع أمام الجبلاية أزمة الثنائي الدولي

وأخطر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الاتحاد الكرة المصري بالعقوبات التى اتخذها مجلس إدارة النادي بشأن ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أحمد فتوح ومحمد صبحي، المتضمن إيقافهما وتحويلهما للتحقيق عما بدر منهما قبل مباراة زد في الدوري.

حيث حرص النادي على وضع العقوبة أمام الجبلاية بصفتهما من عناصر المنتخب الوطني، والإصرار التشديد على إيقافهما على جميع المستويات خلال الفترة الحالية.

أخبار الزمالك.. أوباما يرحب بتجديد عقده

ورحب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتجديد عقده مع الأبيض خلال الفترة الحالية.

ويرغب مسؤولو الأبيض في تجديد عقد يوسف أوباما لمدة ثلاثة مواسم، وخاصة أن عقد اللاعب مع الفريق ينتهي بنهاية الموسم الجاري.