رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

معتمد جمال بعد فوز الزمالك على بيراميدز: قدمنا مباراة كبيرة

10:38 م | الأربعاء 08 نوفمبر 2023
معتمد جمال بعد فوز الزمالك على بيراميدز: قدمنا مباراة كبيرة

معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك

علق معتمد جمال المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، على انتصار فريقه على حساب نادي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر، التي أقيمت مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أول تعليق من معتمد جمال بعد فوز الزمالك على بيراميدز

وأكد معتمد جمال في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»، أن لاعبي الفريق قدموا مباراة كبيرة اليوم أمام نادي بيراميدز، والانتصار اليوم يؤكد وجود لاعبين كبار في الفريق خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا يحتاجون إلى عودة الروح فقط.

صورة من مباراة الزمالك وبيراميدز

وتابع معتمد جمال، أن رئيس الزمالك حسين لبيب وأحمد سليمان تواصلا معه قبل تولي المسؤولية بيومين، والجهاز الفني كان هدفه إعادة الروح للاعبين وتحقيق الانتصار في مباراة بيراميدز، من أجل إسعاد جماهير الفريق والعبور إلى نهائي المسابقة، مؤكدا على أن الجماهير قدمت دعما كبيرا في مباراة اليوم. 

وأكد معتمد جمال المدير الفني لفريق الزمالك أن الجهاز الفني كان يعانى قبل مباراة بيراميدز بسبب قلة اللاعبين المتاحين لخوض مباراة نصف نهائي الكأس.

وأضاف المدير الفني :« محمود علاء اشتكى من إصابة في العضلة الخلفية وتحامل على نفسه وشارك في شوط كامل، ونعاني من غيابات للإصابة والإيقاف».

وواصل معتمد جمال قائلا : استعنت بسامسون أكينيولا وناصر منسي وبعض اللاعبين العائدين للفريق، وحرصنا على تجهيز اللاعبين نفسيا من أجل اللقاء وأن الزمالك فريق كبير قادر على الفوز.

واستكمل المدير الفني أنه أختار أنسب تشكيل لخوض المباراة، في ظل القائمة المتاحة أمامه، موضحا أن بيراميدز منافس قوي، ولديه العديد من الحلول، وشدد على أن الزمالك كان دائما رد فعل في لقاء اليوم أمام بيراميدز وجميع لاعبي الفريق بذلوا قصارى جهدهم.

وأبدى المدير الفني سعادته بالفوز في لقاء اليوم والتأهل للمباراة النهائية، مضيفا أن كابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك أخطره بأنه المسؤول عن لقاء بيراميدز وأن المجلس يدعمه.

 

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية