رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: الزمالك «استموت» أمام بيراميدز.. وباتشيكو عليه علامات استفهام

09:51 ص | الخميس 09 نوفمبر 2023
شوبير: الزمالك «استموت» أمام بيراميدز.. وباتشيكو عليه علامات استفهام

الزمالك وبيراميدز

علق الإعلامي أحمد شوبير على مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر 2023، التي أقيمت أمس الأربعاء، باستاد القاهرة الدولي، معتبرها واحدة من أجمل مباريات الكرة المصرية على مدار التاريخ، مثل مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس مصر 2007، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 4-3، ومباراة الأهلي والإسماعيلي الشهيرة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 4-4.

تعليق شوبير على مباراة الزمالك وبيراميدز 

قال أحمد شوبير، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبوت إف إم»: «الزمالك استموت على الفوز باللقاء وظهر لاعبو الفريق الأبيض بروح عالية، بسبب الدعم الجماهيري الكبير وكذلك بسبب الأزمات التي عانى منها الفريق قبل اللقاء».

وأضاف: «معتمد جمال المدير الفني للزمالك أدار اللقاء بشكل مميز في حدود الظروف التي مر بها الفريق من غيابات عديدة، وأبرزها عمر جابر وسيف الجزيري ومصطفى شلبي، ومع بداية الشوط الثاني قام بإشراك محمد عبد الشافي على حساب محمود علاء، ثم دفع بالمهاجم سامسون الذي سجل هدف وعاد للصورة، وكذلك عبد الله جمعة الغائب عن المشهد منذ فترة طويلة، وناصر منسي الذي كان نقطة تحول في اللقاء».

الزمالك وبيراميدز 

شوبير يتحدث عن باتشيكو وخسارة بيراميدز

واختتم شوبير: «على الجانب الآخر البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق بيراميدز، عليه علامات استفهام عديدة، بسبب امتلاكه العديد من الأوراق الرابحة ورغم ذلك ما زال بيراميدز يفشل في حصد أي بطولة، وهو أمر غريب للغاية، رغم توافر كل الإمكانيات للفريق».