رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة يعلن إحالة رئيس نادي بيراميدز للتحقيق بسبب مواجهة الزمالك

12:34 ص | الجمعة 10 نوفمبر 2023
اتحاد الكرة يعلن إحالة رئيس نادي بيراميدز للتحقيق بسبب مواجهة الزمالك

بيراميدز والزمالك

أعلن عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ورئيس لجنة المسابقات، إحالة ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، للتحقيق في لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، بسبب تصريحاته في حق أحمد الغندور، حكم مباراة فريقه أمام الزمالك، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

وأكد حسين في تصريحات تليفزيونية عن تصريحات ممدوح عيد بأن كرة القدم بها انفعالات كثيرة وتجاوزات بالإضافة لوجود عقوبات أيضًا، مشيرًا إلى أن الاتحاد قرر تحويل الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز إلى لجنة الانضباط بعد تصريحاته عن التحكيم.

وأشار عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى أنه لا وجود لأي تدخل في عمل لجنة الانضباط، مؤكدًا أنها هي صاحبة الحق الوحيد في إصدار العقوبات ضد ممدوح عيد.

وأتم حسين تصريحاته مؤكدًا أن من واجبهم هي حماية الحكام وجلب حقوقهم خاصة في ظل تواجد البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام مشيرًا إلى أن هناك سلبيات في وجود التصنيف الجديد لكن هناك تجربة جديدة لها أيضا إيجابيات، وهناك حكام شباب تم تصعيدهم سيكونوا مستقبل التحكيم المصري.

ممدوح عيد يهاجم التحكيم

وكان ممدوح عيد قد هاجم أحمد الغندور، حكم مباراة فريقه أمام الزمالك في نصف نهائي كأس مصر، والتي خسرها الفريق بضربات الترجيح، في مباراة مثيرة.

وكتب ممدوح عيد حبر حسابه الرسمي على «X»:« لن ينصلح حال كرة القدم في أي مكان به حكام تفجر ولا تحاسب» وذلك تعقيبًا على خسارة فريقه من الزمالك 4-3 بركلات الترجيح، في نصف نهائي كأس مصر لموسم 2022- 2023.  

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد