رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل ماتزاري: لدينا الشغف لتدريب الزمالك.. وننتظر مشروع النادي

02:19 ص | الجمعة 10 نوفمبر 2023
وكيل ماتزاري: لدينا الشغف لتدريب الزمالك.. وننتظر مشروع النادي

والتر ماتزاري

كشف أنتونيو فينكو ، المتحدث الإعلامي للمدرب الإيطالي والتر ماتزاري، المدير الفني الأسبق لفريق إنتر ميلان، حقيقة مفاوضات الزمالك مع المدرب الإيطالي لتدريب الفريق خلفًا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، الذي تمت الإطاحة به من منصبه عقب الخسارة من فريق زد في لقاء الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وأكد «فينكو» في تصريحات تليفزيونية أنه لا يعلم مدى ما وصلت إليه المفاوضات بين نادي الزمالك ووالتر ماتزاري لتدريب الفريق لأنه هناك صعوبة في الإجابة على مثل هذه الأسئلة.

وأوضح المتحدث الإعلامي لماتزاري أن المدير الفني الإيطالي لديه الشغف بالتدريب في الزمالك وقيادة الفريق بصفته أحد أكبر فرق القارة السمراء ولديهم شعبية جارفة مشيرًا إلى أنهم يتمنوا أن يخوضوا التجربة خارج القارة الأوروبية عبر الزمالك، مشيرًا إلى أنهم يلعبوا في ملعب القاهرة الذي هو ملعب ممتع للعب والتدريب.

وكيل ماتزاري: سنواصل المفاوضات 

وأضاف «فينكو» أنهم سيواصلوا المفاوضات خاصة أن فريق الزمالك موضحًا أنهم يعلمون موقف الزمالك بكونه في منتصف جدول الدوري، مشيرًا إلى أنهم يشاهدوا مباريات الزمالك في الفترة الحالية لرغبتهم في معرفة موقف الفرق المصرية والأفريقية.

وأتم المتحدث الإعلامي للمدرب الإيطالي حديثه إلى أنهم مهتمون لمعرفة مشروع النادي ككل وليس الشق المالي فقط، مضيفًا أن هذه اللحظة أن ماتزاري يرى أنه من الممكن التفاوض مع أي نادي إلا أن الزمالك عليه تقديم العرض والصفقة المناسبة، مشيرًا إلى أنهم لا يعرفوا ماهية هذه الصفقة.

الزمالك يعلن إقالة خوان كارلوس أوسوريو

وكان نادي الزمالك أعلن إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق، بسبب سوء النتائج ليبدأ رحلة البحث عن مدير فني جديد وطرح اسم الإيطالي والتر ماتزاري، المدير الفني السابق لإنتر ميلان الإيطالي، من أجل خلافة أسوريو في مهمته التدريبية.