رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يختتم تدريباته ويطير إلى الغردقة استعدادا لمواجهة الجونة

09:37 ص | الجمعة 10 نوفمبر 2023
الأهلي يختتم تدريباته ويطير إلى الغردقة استعدادا لمواجهة الجونة

فريق الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة الجونة غدا السبت، المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لدوري NILe.

كولر يحسم قائمة مواجهة الجونة

ويحسم مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، خلال تدريب الفريق، مجموعة اللاعبين الذين سيعتمد عليهم خلال مباراة الغد، التي تعتبر الأخيرة قبل مرحلة التوقف الدولي، ويخوض فيها المنتخب الوطني مباراتي جيبوتي وسيراليون، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

فريق الأهلي

وفاز الأهلي في الجولات الأربعة التي خاضها حتى الآن بدوري NILe؛ إذ كانت البداية أمام المصري ثم الإسماعيلي والمقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا، ليجمع 12 نقطة، وضعته في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري.

وعقب التدريب، يطير الفريق إلى الغردقة لمواجهة الجونة في الخامسة مساء غد السبت، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لبطولة دوري nile، على ملعب خالد بشارة.

تدريبات استشفائية لحراس الأهلي

وخاض الأهلي تدريباته أمس، دون الحصول على راحة بعد مواجهة سيراميكا، وأدت المجموعة التي خاضت المباراة تدريبات استشفائية، فيما خاضت المجموعة الأخرى تدريبات بدنية قوية، تحت إشراف أندرياس إندويا، ‏مخطط الأحمال.

بعدها أجرى الجهاز الفني مجموعة من الفقرات الفنية على هامش المران، وفقًا للبرنامج الخاص الذي جرى وضعه من قِبل أفراد الجهاز الفني.

وكان الأهلي قد تغلب على فريق سيراميكا كيلوباترا، بثنائية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين الأربعاء الماضي، على ملعب ‏المقاولون العرب.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي