رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمادة طلبة: كنت أتمنى أن يتضامن فيتوريا مع قرارات الزمالك التأديبية

02:36 م | الجمعة 10 نوفمبر 2023
حمادة طلبة: كنت أتمنى أن يتضامن فيتوريا مع قرارات الزمالك التأديبية

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

أبدى حمادة طلبة، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق، اندهاشه من قرار البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الأول، بضم ثنائي الفريق الأبيض أحمد فتوح ومحمد صبحي، لمعكسر الفراعنة في شهر نوفمبر الجاري، رغم قرار إيقاف الثنائي من جانب إدارة النادي الأبيض، وعرضهما للبيع. 

حمادة طلبة ينتقد قرار فيتوريا بضم ثنائي الزمالك

وقال «طلبة»، في تصريحات لبرنامج «الكرة في وقتها»، الذي يقدمه الإعلامي أيمن مصطفى، عبر إذاعة «راديو هيتس»: «كل الاحترام لاختيارات فيتوريا لقائمة المنتخب الوطني، وأختلف مع البرتغالي في ضم فتوح وصبحي لمعسكر المنتخب».

وأوضح لاعب الزمالك السابق: «كنت أتمنى أن يتضامن فيتوريا مع قرارات الزمالك التأديبية ضد صبحي وفتوح، خاصة أن الأول فنيا غير لائق للانضمام إلى المنتخب». 

وأكد حمادة طلبة: «مصطفى شوبير، حارس الأهلي، كان الأحق من صبحي بالانضمام إلى قائمة المنتخب، في ظل تراجع مستوى الأخير قبل أزمته مع الزمالك وإحالته للتحقيق، وعرضه للبيع في يناير المقبل».

محمد صبحي حارس مرمى الزمالك

قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون

وأعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، أمس الخميس، قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون، في ضربة بداية الفراعنة بمشوار التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وجاءت قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون، التي أعلن عنها فيتوريا كالتالي:

«محمد الشناوي، ومحمد صبحي، وأحمد الشناوي، ومحمد هاني، وعمر كمال، وعلي جبر، ومحمد عبد المنعم، وأحمد سامي، ورامي ربيعة، ومحمد حمدي، وأحمد فتوح، وطارق حامد، ومروان عطية، ومحمد النني، وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو، ومحمود حمادة، وحمدي فتحي، ومحمد صلاح، ومصطفى فتحي، ومصطفى محمد، ومحمد شريف، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمر مرموش، وحسين الشحات».

وتقام مباراة منتخب مصر وجيبوتي في السادسة مساء يوم 16 نوفمبر الجاري باستاد القاهرة، بينما تقام مباراة سيراليون يوم 19 من الشهر نفسه في ليبريا الساعة الرابعة عصرا.