رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب الشباب يواجه الشمس وديا اليوم قبل المشاركة في دورة شمال أفريقيا

10:47 ص | الجمعة 10 نوفمبر 2023
منتخب الشباب يواجه الشمس وديا اليوم قبل المشاركة في دورة شمال أفريقيا

منتخب الشباب

يخوض منتخب مصر للشباب، بقيادة مديره الفني وائل رياض، مباراة ودية ضد الفريق الكروي الأول بنادي الشمس، في الثالثة عصر اليوم الجمعة، على أحد ملاعب النجيل الصناعي، استعدادا لبطولة شمال افريقيا، التي تقام بتونس في الفترة من 11 حتى 23 نوفمبر الجاري.

جمال علام يحفز لاعبي منتخب الشباب

وفى الإطار نفسه، عقد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، ومحمد أبو الوفا، عضو المجلس، اجتماعا أمس الخميس، مع الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب، بقيادة وائل رياض، واللاعبين بفندق الإقامة، للاطمئنان علي المنتخب قبل السفر إلى تونس، للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا.

ووجه «علام» كلمة للاعبين، أكد خلالها دعم مجلس إدارة الاتحاد بالكامل لهذا الجيل الواعد من منتخب الشباب، الذي يعتبر مستقبل الكرة المصرية، مشددا على أن المجلس يسخر كل إمكاناته لهذا الجيل، وأن منتخب مصر يشارك في هذه البطولة من أجل الفوز بها، وتحقيق المركز الأول، وهو المكان الطبيعي لمصر عند المشاركة في أي بطولة، رغم أنها بطولة ودية لإعداد المنتخب.

وشدد رئيس اتحاد الكرة، على أنه لا بد أن يكون جميع أعضاء الفريق على قلب رجل واحد، ويتعاهدون على بذل كل ما لديهم من جهد وعرق، للعودة من تونس بالكأس، واستمرار التفوق والوصول لأبعد نقطة تنتظر هذا الجيل.