رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول تحرك من الاتحاد السكندري ضد علاء نبيل بعد اتهاماته بوجود تلاعب في أعمار اللاعبين

11:00 ص | الجمعة 10 نوفمبر 2023
أول تحرك من الاتحاد السكندري ضد علاء نبيل بعد اتهاماته بوجود تلاعب في أعمار اللاعبين

علاء نبيل

أثارت تصريحات الكابتن علاء نبيل، بخصوص وجود تلاعب في أعمار بعض لاعبي فريق 2005 بنادي الاتحاد السكندري، ردود فعل غاضبة داخل أروقة زعيم الثغر.

ودفعت التصريحات المنسوبة لـ«نبيل»، رئيس قطاع الناشئين بنادي زد، إدارة الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، للحفاظ على حقوق النادي الأخضر.

الاتحاد السكندري يتقدم بمذكرة لاتحاد الكرة ضد علاء نبيل

وقال مصدر مسؤول بنادي الاتحاد السكندري، إننا نبدي انزعاجنا من الاتهامات بوجود تلاعب فى إعمار لاعبي فريق 2005، مؤكدا أن تلك الاتهامات لا يمكن السكوت عنها.

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن إدارة النادي بالتنسيق مع إدارة الشؤون القانونية بالنادي، بدأت التحرك لتقديم شكوى في لجنة الانضباط باتحاد الكرة، للتحقيق في مثل هذه التصريحات.

في السياق نفسه، طالب محمود عز، رئيس قطاع الناشئين بنادي الاتحاد السكندري، بتقديم دليل على صحة حديثه بوجود تلاعب في أعمار لاعبي فريق 2005، مؤكدا أن الحديث في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ولن نسكت عليه.

علاء نبيل: هناك تلاعب في أعمار لاعبي الاتحاد السكندري

وكان علاء نبيل قال في تصريحات تلفزيونية، ردا على عدم انضمام أي من لاعبي فريق الاتحاد السكندري 2005 للمنتخب، إن ذلك يرجع لوجود تلاعب في أعمار اللاعبين بالفريق.

يذكر أن لها ليست المرة الأولى التي يجرى فيها التشكيك بمعدلات أعمار ناشئي الاتحاد السكندري؛ إذ سبق أن جرى إثارة ذلك الأمر خلال الموسم الماضي، وبالفعل خضع اللاعبين لاختبار أثبت صحة معدل أعمارهم.