رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يرد على إحالة ممدوح عيد للجنة الانضباط بسبب الهجوم على الحكام

04:05 م | الجمعة 10 نوفمبر 2023
بيراميدز يرد على إحالة ممدوح عيد للجنة الانضباط بسبب الهجوم على الحكام

ممدوح عيد رئيس بيراميدز

أكد مصدر داخل نادي بيراميدز، أن النادي لم يصله أي إخطار من اتحاد الكرة، بشأن ما صرح به عامر حسين، عضو مجلس الجبلاية، بشأن إحالة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، إلى لجنة الانضباط مؤخرًا.

بيراميدز يرد على إحالة ممدوح عيد للجنة الانضباط

وأعلن عامر حسين، أن اتحاد الكرة قرر إحالة المهندس ممدوح عيد للجنة الانضباط، بحجة ما وصفه بأنه هجوم على لجنة الحكام عقب مباراة بيراميدز والزمالك، في نصف نهائي كأس مصر.

وأشار المصدر إلى أن «إحالة أي فرد من منظومة اتحاد الكرة للجنة الانضباط، يقتضي اجتماعًا لمجلس إدارة الجبلاية لاتخاذ القرار»، متسائلًا: «متى وأين اجتمع اتحاد الكرة؟ أم أن القرار صدر من عامر حسين نفسه على الهواء؟ وكيف يعلنه في الإعلام ولم يصدر من اتحاد الكرة أي تفاصيل بشأن اجتماع رسمي للإدارة تعلن فيه تفاصيل الإحالة، وأي قرارات أخرى؟ أم أنه تم تعيينه متحدثًا رسميًا للجبلاية، وهل رئيس لجنة مسابقات الرابطة هو الذي يعلن عقوبة مرتبطة بمباراة الكأس التي لا تشرف عليها الرابطة، أم ماذا؟».

فريق بيراميدز

بيراميدز يخسر من الزمالك بركلات الترجيح

وخسر بيراميدز من الزمالك بنتيجة 4-3 عن طريق ركلات الترجيح، في نصف نهائي كأس مصر 2023، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للقاء، بالتعادل الإيجابي 3-3، وهاجم عيد، الحكام عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، عقب اللقاء.