رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك تائه فى أزمة المدرب.. ومفاضلة بين «سليمان» و«طولان»

11:14 ص | الإثنين 07 نوفمبر 2016
الزمالك تائه فى أزمة المدرب.. ومفاضلة بين «سليمان» و«طولان»

الزمالك

رئيس سموحة يتمسك بمدربه.. والمدير الفنى المحتمل ينتظر تدخل رئيس النادى.. ونفى المفاوضات مع حسام حسن.. ومحمد حلمى فى الصورة

«مؤمن» يبلغ رئيس النادى بأسباب التراجع ويبرر عدم دفعه بـ«شيكابالا» و«رفعت» أمام المصرى بضعف المستوى وإلغاء رحلة الفريق للسعودية

عقد مجلس إدارة نادى الزمالك أمس اجتماعاً طارئاً لحسم مصير الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى بعد استقالة مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق، ورفض فرج عامر رئيس نادى سموحة التخلى عن حلمى طولان الذى كان مرشحاً لتدريب الفريق الأبيض خلفاً للمدرب المستقيل، إلا أن مصدراً مقرباً من طولان أكد أنه لم يوقع عقود تدريبه لسموحة حتى الآن، وأنه قاد تدريب الفريق أمس فى انتظار أن يجرى رئيس الزمالك اتصالاً بفرج عامر لإقناعه بالسماح له بتدريب الفريق الأبيض.

ويسود اتجاه داخل المجلس الأبيض للإبقاء على مؤمن سليمان كمدير فنى مع تعيين خالد جلال كمدرب عام مع الإبقاء على بقية أفراد الجهاز الفنى وتجديد الثقة فيهم رغم الاستقالة، كما عاد محمد حلمى للصورة للعودة لقيادة الفريق.

كان رئيس الزمالك قد عقد اجتماعاً مع مؤمن سليمان امتد للساعات الأولى من صباح أمس شرح له المدرب أسباب تراجع المستوى فى الفترة الأخيرة، وأبرزها الإصابات، وأوضح له أن كلها لأسباب خارجة عن إرادة الجهاز الفنى وليس كما يشاع بأن الجهاز الفنى السبب فى إصابة 11 لاعباً دفعة واحدة.

كما تحدث سليمان مع رئيس النادى عن أسباب تغييره للتشكيل فى مباراة المصرى الأخيرة التى فاز فيها الزمالك بهدف نظيف رغم الأداء السيئ، وأوضح أنه لم يكن يمتلك صانع ألعاب وأنه لا يثق فى الثنائى محمود عبدالرازق «شيكابالا» وأحمد رفعت لبداية المباراة فبالتالى اعتمد على لاعبين من أصحاب السرعات لمجاراة لاعبى المصرى.

يأتى ذلك فى الوقت الذى كان فيه طولان قد اجتمع أيضاً مع رئيس الزمالك واتفق معه على إمكانية تدريب الفريق وتم تحديد شكل الجهاز الفنى المعاون، قبل أن يرفض رئيس نادى سموحة انتقاله لتدريب الفريق الأبيض.

ونفى رئيس الزمالك دخوله فى مفاوضات مع حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، وأكد حتى مثول الجريدة للطبع أنه لم يتم الاستقرار على مصير مؤمن سليمان سواء ببقائه أو رحيله وتعيين بديل.

ومن جهة أخرى، تقرر إلغاء رحلة فريق الكرة بالزمالك إلى السعودية لعدم التوصل إلى اتفاق نهائى مع الشركة بعد فشل مواجهة أى من اتحاد جدة أو أهلى جدة السعوديين، على أن يبقى الفريق فى القاهرة ويخوض مباراتين وديتين استعداداً لاستئناف الدورى بعد فترة التوقف بسبب المنتخب الوطنى. وعلى جانب آخر، خاطب مسئولو الزمالك نظراءهم فى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم «كاف» للحصول على 600 ألف دولار بقية مستحقات النادى من مكافأة التأهل لنهائى دورى أبطال أفريقيا قبل الخسارة من صن داونز الجنوب أفريقى.

كان الزمالك قد حصل على 300 ألف دولار من أصل المكافأة البالغة 900 ألف دولار ويتبقى له 600 ألف دولار لكنه طلب أيضاً أن يتم خصم قيمة الغرامات الموقعة على النادى بعد إشعال الجماهير للشماريخ فى المباراة النهائية.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • 0

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة